كرش ودهون: كواليس جلسة تصوير تكشف الوزن الحقيقي لمريم حسين

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أكتوبر 2020
كرش ودهون: كواليس جلسة تصوير تكشف الوزن الحقيقي لمريم حسين
مقالات ذات صلة
شرط غريب لبدور البراهيم حتى تظهر أمام الجمهور وهذه حقيقة مهرها الخيالي
مهند الحمدي يتحدث بكلمات مؤثرة عن وفاة والده في نفس يوم ارتباطه
فيديو: رد صادم من مريم حسين بعد سؤالها عن مكان اختفاء طليقها

تظهر مريم حسين دائماً بمظهر مثالي وقوام رائع إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو جديد لها خلال تواجدها في بيروت، حيث ظهرت في كواليس جلسة تصوير بالكثير من الوزن الزائد حتى برز خلال الفيديو كرشها بوضوح وهو ما عرضها للنقد والسخرية.

وزن مريم حسين

إطلالة مريم حسين في بيروت دفعت الجمهور للمقارنة بين الصور المثالية التي تنشرها على إنستقرام ومظهرها الحقيقي حيث ظهر بطنها المنتفخ ووزنها الزائد حيث سخر منها الجمهور واعتبر بعضهم أن السبب هو مشاكل في القولون بسبب مظهرها الغريب وغير المعتاد بالنسبة للجميع.

يبدأ الفيديو ومريم حسين جالسة وتضع مكياج قوي من اللون الفيروزي لتقف بعدها أمام عدسة الكاميرا وتستعرض جسدها بكل ثقة في حين التقط أحدهم لها هذا الفيديو من الكواليس مما كشف وزنها الحقيقي بعيداً عن تعديل الصور الذي تقوم به.

مريم حسين

زواج مريم حسين

إطلالة مريم حسين تلك لم تكن الوحيدة المثيرة للجدل خلال رحلتها إلى لبنان، حيث ظهرت بعد وصولها مع الفنان اللبناني جو رعد حيث أخبرته أن الإعلامية مي العيدان سألتها إذا كانت على علاقة مع جو رعد أدت إلى الخطوبة؟ فرد عليها ضاحكاً يعني لازم تفضحينا.

على جانب آخر قدم أحد المعجبين بمريم حسين عرض زواج سري، حيث كتب لها رسالة أمام الجمهور قائلاً أنه يريد الزواج منها سراً إذا لم تعترض على هذه الفكرة فردت عليه قائلة اعمل نفسك ميت بسرعة بطريقة ساخرة.

ابنة مريم حسين

على جانب آخر كانت مريم حسين قد نشرت صورة مقربة لابنتها الوحيدة الأميرة في أول يوم دراسي لها ولاحظ الجمهور الشبه الكبير بينهما بخاصة وأن مريم تتجنب دائماً نشر صور واضحة لملامح ابنتها.

ابنة مريم حسين

كما كتبت تعليق على الصورة عبرت خلاله عن سعادتها بعودة ابنتها إلى المدرسة وسألت الجمهور عن أخبار العودة إلى المدارس في حين سألها البعض عن سر إخفاء ملامحها ابنتها بخاصة وأنها أصبحت أكبر سناً ولم تعد طفلة صغيرة.

مريم حسين وابنتها

وكانت مريم حسين قد تحدثت من قبل عن خوفها الشديد من الحسد وأكدت أنها في كل مرة تنشر فيها صورة لابنتها على الرغم من عدم وضوح ملامحها إلا أنها كانت تتعرض لحوادث مؤلمة لذلك قررت عدم نشر صورها من قريب مرة أخرى.

مريم حسين وزوجها

الجدير بالذكر أن مريم حسين كانت قد انفصلت عن زوجها فيصل الفيصل قبل 3 سنوات تقريباً حيث أعلن الاخير من خلال صفحته على إنستقرام انتهاء علاقته رسمياً بمريم حسين وحل الأمور العالقة بينهما بالشرع والقانون.

انفصال مريم حسين عن زوجها لم يكن انفصال هادئ حيث وقعت بينهما الكثير من المشاكل وتبادل الاتهامات أمام الجمهور حتى أن مريم كانت قد تحدثت عن جنسية زوجها الفلسطينية لكنه رد عليها بشكل قاسي لينتهي الأمر بينهما بالطلاق.