يسرا تكشف كواليس التصوير مع ثعبان حقيقي في فيلم شقو: مرعبة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مايو 2024
يسرا تكشف كواليس التصوير مع ثعبان حقيقي في فيلم شقو: مرعبة

كشفت الفنانة يسرا عن حقيقة تصوير بوستر فيلمها الأخير "شقو" بصحبة ثعبان، مؤكدة أن تلك الواقعة سببت لها الرعب على العكس مما اعتقده البعض أنه مجرد فوشوب، وتحدثت عن دورها في الفيلم وسر موافقتها عليه.

يسرا تكشف حقيقة التصوير مع ثعبان في شقو

وأوضحت الفنانة يسرا خلال لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي أن تصوير بوستر الفيلم كان بصحبة ثعبان حقيقي في جلسة تصوير مع ثعبان ضخم وضع على كتفها، مؤكدة ان الأمر لم يكن مضافاً بالفوتوشف كما اعتقد البعض.

وأضافت أنه كان يجب أن تظهر بأنها متماسكة وقوية من أجل إعطاء هذا الإحساس والشعور في الصورة لكنها في الحقيقة كانت تشعر بالرعب قائلة: "الثعبان كان ساقع جدا وملمسه مخيف، وكنت هموت من الخوف".

وأوضحت أن كواليس التصوير كانت ممتعة للغاية بالنسبة لها، خاصة أنها كانت تشعر بأنها تقوم بشيء مختلف في الفيلم قائلة: "كنت بشتغل وأنا مرتاحة ومن جوا قلبي رايحة مبسوطة للتصوير.

يسرا في بوستر شقو

ولفتت إلى أنها حضرت حفلات وعروضاً خاصة للفيلم خارج مصر وشعرت بالسعادة لكونها شعرت بأنها جزء كبير من الفيلم وجزء أساسي منه وهو ما حرص فريق العمل عليه.

ومن جهته نشر الفنان عمرو يوسف فيديو لكواليس تصوير البوستر الذي ظهرت فيه يسرا مع الثعبان الأبيض وخوفها من لمسه ووضعه على كتفها ومحاولات فريق التصوير إقناعها بالأمر

وفجرت الفنانة يسرا مفاجأة حول دورها في فيلم شقو، مشيرة إلى أن الدور كان مكتوباً في البداية لبطل رجل لكن عند سماعها تفاصيل الشخصية لم تتردد في الموافقة على المشاركة في الفيلم.

وأكد عمرو يوسف الأمر مشيراً إلى أن الدور بالفعل كان مكتوباً لرجل إلا أنه رغم ذلك لم يتخيل أحد غير يسرا تقوم بهذا الدور، لذا اقترح الأمر على مخرج العمل كريم السبكي والمؤلف وسام صبري.

ولفت عمرو يوسف إلى أنهم وافقوا على الأمر وطلبوا منه إقناع يسرا بالدور لأنهم كانوا يخشون رفضها الأمر وعدم الموافقة على لعب دور الشريرة إلا أنه بمجرد أن عرض الأمر عليها وافقت على الفور وأعجبها الدور.

وتابع عمرو يوسف: "كنت مقتنع أن ده دور مينفعش تقدمه غير يسرا، وطلبت مقابلتها وشرحت لها الدور وقررت تعمله على طول".

ومازح عمرو يوسف الفنانة يسرا موجهاً طلباً للمخرج كريم السبكي بعدم السماح لها للسفر مرة أخرى مع فريق الفيلم قائلا: "مش عاوز يسرا تسافر معانا تاني، كل سفرية بتخطف مننا الأجواء وبمجرد دخولها المكان تخطف الجو زيادة، عايزين بعد كدة نسافر لوحدنا".

يسرا تتحدث عن تفاصيل دورها في فيلم شقو

وأوضحت يسرا أن الفيلم بدأ بأحداث شيقة وجديدة وشخصيتها شريرة في الفيلم إلا أنه بمجرد أن شرح لها عمرو يوسف القصة لم تترد ووافقت على الفور.

وعبرت يسرا عن رأيها في دور عمرو يوسف في الفيلم، مشيرة إلى أنه أدى الكثير من المشاهد الأكشن بطريقة متقنة للغاية، قائلة: "عمل الأكشن بشكل هايل، وعمل قفزة رهيبة من ارتفاع 5 أدوار"، مؤكدة أن أدوار الأكشن تليق به ويشعر الجمهور أنه يصدقه فيها، متابعة: "والقفزة مكنش فيها قاطعة، اللي عمله طبعاً شيء يخوف".

وتجسد يسرا في فيلم شقو الذي يعرض في دور العرض السينمائي حالياً دور سيدة من الطبقة الراقية ولكنها تتزعم عصابة في الخفاء بدهاء شديد، ويشارك في بطولة الفيلم عمرو يوسف وأمينة خليل، محمد ممدوح، ودينا الشربيني، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

الفيلم مستوحاة من رواية أمير اللصوص، والتي تدور في إطار تشويقي، ولكن لا يخلو من الكوميديا والرومانسية بين مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار