مريم حسين تحتفل بعيد ميلادها بطريقة غير شكل: بدون مكياج وقالب كيك غريب

  • تاريخ النشر: السبت، 19 سبتمبر 2020
مريم حسين تحتفل بعيد ميلادها بطريقة غير شكل: بدون مكياج وتصفيف شعر

احتفلت الفنانة مريم حسين بعيد ميلادها في أجواء بسيطة، حيث أطلت برفقة صديقتها على طبيعتها، لتكشف من خلال كلماتها أنها بدون مكياج ولم تصفف شعرها عند متخصص.

مريم حسين تحتفل بعيد ميلادها

قررت مريم حسين أن تحتفل بعيد ميلادها هذا العام على نحو هادئ، حيث تداول رواد مواقع التواصل لقطات لها وهي بصحبة صديقتها التي تغزلت بجمالها وثقتها بنفسها بأن تخرج من منزلها وتحتفل بعيدها بدون أن تضع أي نقطة مكياج.

تفاعلت مريم حسين مع حديث صديقتها لتكشف أنها أيضاً لم تصفف شعرها في صالون تجميل، واكتفت بأخذ "دش استحمام" ثم خرجت في الحال.

ومن اللقطات اللافتة في عيد ميلاد مريم حسين، كانت لحظة التهامها قالب الكيك الذي كان غريب التكوين، فهو عبارة عن طبق كبير من غزل البنات، أخذت بدورها تلتهمه بعفوية.

وأطلت مريم حسين بإطلالة ناعمة من فستان طويل أسود منقوش بالورود، مع الاعتماد على تسريحة Bun كعكة.


مريم حسين تتعرض للاختناق

من جهة أخرى، كشفت مريم حسين في فيديو تفاصيل تعرضها للاختناق أثناء تصوير إعلان للأوزون، حيث أطلت في المقطع وهي طريحة الفراش تسرد للجمهور كواليس ما وقع لها.

قالت مريم حسين في الفيديو أنها أخذت جرعة أوزون فأصيبت بتعب شديد وضيق في التنفس قائلة: "شفت الموت"، مشيرة إلى أن وضعها الصحي كان سيئ للغاية وتم استدعاء الإسعاف الذي حضر في وقته دون تأخير قائلة: "شفت الموت، مستحيل اللي صار فيا، وجات الإسعاف للبيت وقالوا لأسرتي لو ما جينا بالوقت المناسب كانت البنت ماتت، أنا ما كنت أتنفس".


وأضافت مريم حسين أنها عندما شعرت وكأن الأكسجين لا يصل إلى المخ، أصيبت بحالة هستيرية وأخذت تحطم مقتنيات منزلها، ثم توجهت باعتذار لوالدتها التي قلقت بشدة عليها.