كلاسيكيات المجوهرات الجديدة: تسوقي هذه القطع الآن وإلى الأبد

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 23 أغسطس 2020
كلاسيكيات المجوهرات الجديدة: تسوقي هذه القطع الآن وإلى الأبد
مقالات ذات صلة
اكسسوارات جذابة تناسب أي إطلالة
موضة المجوهرات الجديدة: ستشاهديها في كل مكان هذا العام
اكسسوارات العيد التي تحتاجين لها هذا الموسم

باعتبارها أهم التفاصيل في مظهرك اليومي، لا يمكن بسهولة التغاضي عن المجوهرات والاكسسوارات الكلالسيكية، فهي تحدد شخصيتك وعلى الرغم من أنه من غير المحتمل أن يضيع المصممون الطاقة الإبداعية الإضافية في تحويل شيء ما إلى قطعة خالدة، بدلاً من ذلك، يمكن أن تكون الأقراط والقلائد والحلي المتنوعة عبارة عن بيان بمفردها وتكمل تماماً المظهر الكامل لإطلالتك.

لا تقلقي إذا كنتِ قد قضيت المواسم القليلة الماضية تستثمرين في قلائد وأساور أنيقة، يوجد وسيظل دائماً هناك مكاناً لهم في خزانة ملابسك. 

استمري في التمرير للحصول على أحدث التصميمات الكلاسيكية للأكسسوارات للتسوقي منها وترتديها على مدار السنة كتذكارات إلى الأبد، لقد اكتشفنا الفن التجريدي والمجوهارات الملونة والتصميمات المستدامة، باختصار، إنه موسم جيد جداً للمجوهرات.

حلقات الفقاعة

حلقات الفقاعةإذا كنتِ تبحثين عن إضافة لمسة مرحة إلى مجموعة الخواتم الخاصة بكِ، فإن حلقات الفقاعة هي القطع المثالية للاستثمار فيها من أجل ترقية جديدة.

أقفال Padlocks 

كلاسيكيات المجوهرات الجديدة: تسوقي هذه القطع الآن وإلى الأبد

الأقفال الحديثة هي الإضافة المثالية لمجموعة السلاسل الخاصة بكِ، يلعب كل من الطول واللون ونمط السلسلة دوراً في التصميم. 

قلادة قفل

تألقي بقلادة مايكل كورس Michael Kors الأنيقة مع تصميم القفل المرصع من أمازون بسعر 489.49 ريال.

حلقات صغيرة من ألماس 

حلقات صغيرة من ألماس إذا كان ارتداء الأقراط المتعددة هو الشيء الذي تفضليه، فإن الاستثمار في مجموعة كلاسيكية من الحلقات الماسية أمر ضروري لجمال أذنك.

المجوهرات الملونة

Rainbow Array 

يعد نظام ألوان المجوهرات والاكسسوارات الراقية الملونة إضافة مشرقة ومبهجة إلى مجموعة، كدسي وطبقي وزيني إطلالتك بقطعك الكلاسيكية التي لن تنزعيها أبداً.

سوار

جربي هذا السوار الفخم متعددة الألوان من أمازون بسعر 49.00 ريال.

فن تجريدي

فن تجريديالأشكال الرسومية بالماس هي القطع السريالية للفن التجريدي التي يمكنك الاستثمار فيها لتكوين بيان ومظهراً رائعاً.

لآلئ خالدة

لآلئ خالدةاستحضري مظهر جدتك العصري شديد اللمعان بهذه اللآلئ الخالدة.

مجوهرات صديقة للبيئة

مجوهرات الصديقة للبيئةيحدد سوق المجوهرات ما يعنيه أن تكون القطعة مستدامة هذه الأيام، من المصادر المختلفة للأحجار الكريمة واستخدام المواد المعاد تدويرها، فضلاً عن دعم المجتمعات المحلية. 

أساور الكاحل "الخلخال" 

أساور الكاحل "الخلخال" 

إذا كنتِ تشكين في موضة سوار الكاحل، فابحثي عن خلخال من المجوهرات الراقية التي يمكنك ارتدائها يومياً وعدم خلعها أبداً، هناك أسلوب يناسب كل الأذواق تقريباً.

خلخال

إذا كنتِ تبحثبن عن خلخال أنيق يمكنك ارتدائه دائماً، جربي هذا السوار الأنيق المطلي باللون الوردي الذهبي من التيتانيوم الصلب ماركة OPK الأوروبية، من أمازون بسعر 69.00 ريال.