كلمات مؤثرة من سعد المجرد لجمهوره في أول تعليق رسمي بعد خروجه من السجن

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 مايو 2017
سعد المجرد
مقالات ذات صلة
سعد لمجرد: محطم الأرقام القياسية والمعلم الذي لاحقته ضريبة الشهرة
فضل شاكر يعلن عن أغنيته الجديدة ويستعد لدويتو مع سعد المجرد
سعد لمجرد يُعلن عن أول تجاربه في التمثيل

كتب الفنان سعد المجرد أول منشور له على صفحته الرسمية على الفيس بوك بعد خروجه من السجن، ليشكر في بداية كلامه الله على كل حال، ثم عبر عن سعادته الكبيرة بوجوده حالياً مع والديه.

شاهدي أيضاً: سعد المجرد يرقص في شوارع باريس وهكذا احتفل والداه بعيد ميلاده

كما شكر سعد المجرد جمهوره الذي سانده في محنته، طالباً منهم أن يسامحوه على التعب الذي تسبب لهم، قائلاً لهم: "نفديكم بروحي يا جمهور ليس له مثيل".

ووجه سعد المجرد كلمات صادقة لأصدقائه الفنانين، الذين ساندوا والديه في المحنة التي مرا بها، مؤكداً على إنه مهما شكر محبيه ورفقائه لن يستطع أن يوفي بحقهم أبداً.

وقال سعد المجرد تعليقه الأول لجمهوره بعد خروجه من السجن: " الحمد لله رب العالمين على كل حال ، سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي و والدتي ثم لاهلي و أصدقائي و الجمهور الغالي الوفي الذي صمد معي منذ البداية . "سامحوني على التعب للي تعبتكم معايا" ، نفديكم بروحي يا جمهور ليس له مثيل، اشكر اخواني و اخواتي الفنانين الذين عاشو معي و مع اهلي كل لحظة مؤلمة، مهما شكرت لن أوفيكم جميعا حقكم ،الله يحفظكم من كل مكروه ،،،و شِعاري دائما هو #الله_الوطن_الملك".

وانهالت التعليقات على كلمات سعد المجرد المؤثرة والتي تعد أول تعليق له بعد أزمته الأخيرة، ليتمنوا له الصحة والخروج من محنته في أقرب وقت، مؤكدين له كجمهوره بأنه أوفياء له دائماً في وقت السراء والضراء.