كوارث على السجادة الحمراء: أسوأ إطلالات النجمات في حفل غولدن غلوب 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يناير 2020
كوارث على السجادة الحمراء: أسوأ إطلالات النجمات في حفل غولدن غلوب 2020
مقالات ذات صلة
صور: أسوأ وأغرب إطلالات حفل الـ Emmys 2020 : حتى وإن كانت من المنزل
نجمات اخترن إطلالاتهن في حفل جوائز الأوسكار 2020 من أبرز عروض الأزياء
فيديو: ناتالي بورتمان ترتدي اسماء مخرجات تم حجبهن في حفل الأوسكار 2020

اعتمدت النجمات خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2020 Golden Globes على العديد من الإطلالات الغريبة وغير المتوقعة لذلك نالت بعض النجمات لقب الأسوأ في ثاني أكبر حفل توزيع جوائز في عالم السينما والأعمال الدرامية. 
اختارت النجمة كيت بلانشيت أسلوب الأكمام المنتفخة والطيات plissé في إطلالة غير تقليدية على الإطلاق وكانت ضمن الأسوأ فالفستان كان مبالغ فيه ويحمل الكثير من التفاصيل.


النجمة جينيفر لوبيز فاجئت الجميع بإطلالة غريبة وفستان يجمع بين اللونين الأبيض والذهبي مع فيونكة عملاقة على الخصر والكتف الفستان كان مختلف عن أسلوب لوبيز الأنيق والمعتاد.
من ضمن الإطلالات السيئة أيضاً فستان جوي كينج بألوان الأبيض والأسود، اعتمد الفستان على أسلوب الطيات لكنه كان غير منسق وغريب بالنسبة لها، في حين اختارت تشارليز ثيرون فستان تقليدي بألوان الأسود والأخضر في إطلالة غير موفقة.
الليلة كانت الليلة الكبري لشبكة نيتفلكيس حيث نافست على عدد كبير من الجوائز هذا العام بعدد مميز من الأفلام أبرزها Marriage Story من بطولة سكارليت جوهانسون وآدم درايف.
الجدير بالذكر أن الحفل الـ77 لجوائز الغولدن غلوب يشارك في تقديمه النجم المصري العالمي رامي مالك مع النجمة سكارليت جوهانسون وتشارليز ثيرون ودانيال كريج نجم سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة.
الغولدن غلوب, توم هانكس, نجوم هوليوود

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا