أغرب إطلالات المشاهير في حفل غولدن غلوب 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
أغرب إطلالات المشاهير في حفل غولدن غلوب 2024

بغض النظر عن عدد الإطلالات الرائعة التي ظهرت على السجادة الحمراء هناك دائماً عدد قليل منها يبدو غريباً أو غير موفق وأثبت حفل غولدن غلوب Golden Globe لعام 2024، أن موسم الجوائز هذا لن يكون مختلفاً من مشاهدة المشاهير يمارسون الكثير من قطع الملابس الغريبة، كانت خيارات الألوان السيئة والإطلالات غير المناسبة بارزة في غولدن غلوب لهذا العام وكان البعض يرتدي ملابس غير عادية للغاية.

إطلالة بيلي إيليش

يبدو أن بيلي إيليش تعتاد على الظهور في قائمة أغرب الملابس وفشلت ملابسها لغولدن غلوب 2024 في الإعجاب وكان اختيارها هذا العام خطأ بالتأكيد، اختارت سترة سوداء كبيرة الحجم ولكنها بدت غير مناسبة وكانت التنورة ذات لون الجمل غريبة مع إطلالتها المدرسية.

إطلالة ناتاشا ليون

للوهلة الأولى، بدا ثوب نجمة "بوكر فيس" ناتاشا ليون بسيطاً وأنيقاً، على الرغم من رؤيته من زاوية مختلفة، يصبح من المستحيل تجاهل خط العنق غير العادي للغاية، بدلاً من الأكمام، يقف خط عنق الفستان بشكل مستقيم من تلقاء نفسه، ربما لو كانوا أقصر، كان من الممكن أن يكون هذا رائعاً وفريداً ولكن كما هو، إنه غريب تماماً ويصرف الانتباه عن ثوب جميل.

إطلالة دوا ليبا

ظهرت دوا ليبا وهي ترتدي فستاناً أسود مستوحى حورية البحر مرتدية زي من دار مزخرف بشكل آلة موسيقية وهو أمر منطقي تماماً بالنسبة لها لأنها تم ترشيحها لأفضل أغنية أصلية عن "Dance the Night Away"، نحن نحب الفستان من الناحية النظرية ولكن إكسسوار الحشرة السوداء غير المتطابقة والزينة الذهبية تبدو غريبة بعض الشيء.

إطلالة روزاموند بايك

ظهرت روزاموند بايك، المرشحة لدورها في "سالتبورن"، بإطلالة دراماتيكية في زي لكريستيان ديور هوت كوتور من مجموعة عام 2019، استكملت مظهرها بغطاء رأس من الدانتيل لفستانها.

إطلالة فانتازيا بارينو تايلور

يبدو أن فستان فانتازيا بارينو تايلور خذلها في هذا التصميم المفرط، لا نحب وضع قواعد الموضة ولكن الفستان كان يبدو متدرجاً بشكل غريب وغير متناسق.

إطلالة هنتر شاف

اختارت هنتر شاف عدم الظهور بشكل تقليدي في حفل غولدن غلوب Golden Globe لعام 2024 واختارت بدلاً من ذلك القيام بالمزيد فستان أورجانزا من دار برادا باللون الوردي الفاتح على الاتجاه الوردي، تميز الفستان بتصميم متطاير يبدو وكأن هناك رياحاً تجعله مرتفعاً في الهواء، بتصميم دراماتيكي.

إطلالة هيلين ميرين

نحن نحب اللون الأرجواني أحادي اللون على السجادة الحمراء ولكن هيلين ميرين بدت بشكل غريب، كل ذلك بسبب معطف الأوبرا المتضخم ذي الأكمام، لكن فستان دولتشي آند غابانا الخزامى هذا يبدو مذهلاً برغم لونه المختلف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار