أفضل إطلالات المشاهير في حفل غولدن غلوب لعام 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
أفضل إطلالات المشاهير في حفل غولدن غلوب لعام 2024

بدأ حفل غولدن غلوب Golden Globe موسم جوائز 2024 بأناقة مع أزياء المشاهير الساحرة وإطلالات الجمال والسهرات الرائعة والكثير من الأحداث الفاخرة، لأن غولدن غلوب ليست مجرد أمسية للاعتراف بالمواهب في صناعة السينما والتلفزيون، إنها بمثابة مدرج الأزياء لنجوم هوليوود الذين يرتدون أفضل الملابس.
لذلك دعونا نشاهد أفضل إطلالات المشاهير الذين لم يفوزوا بالجوائز فحسب، بل سرقوا الأضواء أيضاً بأزيائهم الرائعة والممتعة في جوائز هذا العام.

جينيفر لوبيز بفستان وردي أنيق من دار

حضرت جينيفر لوبيز حفل جوائز غولدن غلوب مع زوجها الممثل بن أفليك وخطفت الأنظار بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء، بفستان دار Nicole + Felicia، كوتور باللون الوردي مع وشاح كاب من الورود الضخمة ومجوهرات ميزون بوشرون.

مارغو روبي تتحول إلى باربي

ظهرت مارغوت روبي بفستان وردي من الترتر من توقيع دار جورجيو أرماني Giorgio Armani مع وشاح من التول الشبكة، تم تصميم الفستان المخصص، ليشبه فستان باربي الذكرى السنوية الخمسين لسوبر ستار باربي عام 1977، حرفياً وأكملت إطلالتها المميزة بمجوهرات لورين شوارتز التي تبلغ قيمتها بأكثر من 3 ملايين دولار.

إطلالة جينيفر أنستون الكلاسيكية

اختارت الممثلة جينيفر أنستون فستان أسود كلاسيكياً بدون حمالات من تصميم دار دولتشي آند غابانا واختارت وقصة شعر بسيطة لأول مرة بطول أقصر يذكرنا بشخصيتها في مسلسل فرندز "راشيل".

إيما ستون بإطلالة جريئة

ظهرت إيما ستون على السجادة الحمراء بفستان شفاف لامع من دار لوي فويتون مزين بخيوط زخارف الورود المذهلة، يتميز الفستان برقبة عميقة على شكل حرف V وزخارف زهرية مطرزة،  لقد قامت بإقران إطلالتها بقطع من مجموعة المجوهرات الراقية للعلامة.

جوليان مور تتألق باللون الأحمر

كان اللون الأحمر هو اللون الذي تصدر إطلالات غولدن غلوب Golden Globe لعام 2024، ظهرت جوليان مور بفستان أحمر ضخم من دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وقامت بتصفيف شعرها بتسريحة بونتييل أنيقة.

إطلالة سيلينا غوميز العصرية

من المؤكد أن النجمة سيلينا غوميز قد سيطرت على السجادة الحمراء بفستان عصري من جورجيو أرماني Giorgio Armani مع تصميم غير متماثل باللون الأحمر مزين بقطع سوداء من الورود اللامعة وحذاء أسو من كريستيان لوبوتان بالإضافة إلى مجوهرات بلغاري.

إطلالة جينيفر لورنس بفستان مخملي أنيق

اختارت جينيفر لورانس فستاناً مخملي كلاسيكياً من مجموعة ديور Dior لهذا الحدث وقامت بتزيين إطلالتها بقلادة وأقراط من Tiffany & Co، بالإضافة إلى حقيبة كلاتش مرصع.

تيلور سويفت تخطف الأنظار بفستان من الترتر الأخضر

ظهرت المغنية تيلور سويفت بفستان أخضر طويل لامع من الترتر تميز بتصميم حمالات وظهر مكشوف من دار Gucci.

إطلالة عارضة الأزياء هايدي كلوم

ظهرت عارضة الأزياء في ثوب ضخم من دار صوفي كوتور Sophie Couture بدون حمالات مزين بالخرز الأحمر بتصميم مبهرة على شكل مشد وتنورة ملفوفة، بالإضافة إلى أقراط لورين شوارتز من الماس الأبيض و10 قيراطات من خواتم لورين شوارتز من الماس الأبيض المختلط.

ميريل ستريب تتألق ببدلة من الترتر

مع 33 ترشيحاً لاسمها على مر السنين، من المناسب فقط أن تتألق ميريل ستريب على السجادة الحمراء وارتدت بدلة سوداء تنورة من الترتر من دار فالنتينو مع بلوزة حريرية اللون الأبيض وتنورة ومجوهرات فريد لايتون.

إليزابيث أولسن بفستان أبيض فاخر

اختارت الممثلة الأمريكية إليزابيث أولسن فستاناً أبيض من فيفيان ويستوود Vivienne Westwood، يتميز بتصميم مشد مع مجوهرات من  دار المجوهرات رضا وأكملت إطلالتها الجمالية بأحمر شفاه وأظافر حمراء الساحرة.

أنجيلا باسيت

خطفت أنجيلا باسيت، الفائزة بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في العام الماضي، الأنظار بفستان دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana المخملي الأسود بتصميم أوف شولدر، أكملت إطلالتها بأقراط من الخرز الأحمر وحقيبة كلاتش باللون الأبيض.

إطلالة أماندا سيفريد

حظيت أماندا سيفريد بلحظة أنيقة على السجادة الحمراء، بفستان مخملي أسود بدون حمالات مزين بفونكة ضخمة لامعة واختارت مكياج عيون منسق مع لون الفستان.

إطلالة راشيل بروسناهان

ظهرت المرشحة راشيل بروناهان بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء بفستان أحمر مزن بأزرار أمامية مع وق بطول وصندل أحمر مطابق من Christian Louboutin.

جيليان أندرسون

تماماً كما بدأت السجادة الحمراء، أغلقتها جيليان أندرسون مرتدية بفستان من توقيع غابرييلا هيرست Gabriela Hearst باللون الأبيض العاجي بدون حمالات، يتميز بزخارف الفاوانيا، بالإضافة إلى مجوهرات شوبارد المبهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار