شاهد: لهذا السبب غضب البعض من كليب نيكول سابا الجديد "صورة سيلفي"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2017
لهذا السبب غضب البعض من كليب نيكول سابا الجديد "صورة سيلفي"
مقالات ذات صلة
الموت يفجع نيكول سابا ورسالة مبكية منها
بينهم إليسا: فنانات تعرضن لخسائر فادحة من انفجار لبنان
نيكول سابا ترد على أخبار حملها وتمسح صورة أثارت استياء متابعيها

برغم الاحتفال الكبير بإطلاق النجمة اللبنانية نيكول سابا أحدث أغنياتها المصورة بطريقة الفيديو كليب "صورة سيلفي"، إلا أنها تعرضت لانتقادات شديدة من البعض. 

شاهدي أيضاً: صور نيكول سابا تشارك هواوي راعي صورة سيلفي الاحتفال باطلاق هواتفها

بعض الجماهير وجهوا أصابع الاتهام لنيكول سابا بزعم سرقة لحن أغنيتها من لحن آخر خاص بأغنية "مدرس جغرافيا" التي طرحها المغني المصري محمد نور منذ فترة ليست قصيرة. 

شاهد: لهذا السبب غضب البعض من كليب نيكول سابا الجديد "صورة سيلفي"

فالبعض قد لاحظ وجود تشابه بين اللحنين بشكل كبير، وبدأوا في كيل الانتقادات لنيكول سابا مؤكدين أن عودتها للساحة الموسيقية لم تضف أي جديد، خاصة مع أدائها الصوتي الذي اعتبروه ضعيفاً مقارنة بأغنياتها السابقة التي حققت نجاحاً كبيراً وصنعت شهرتها. 

بينما قال أخرون إن الكليب نفسه صاخب للغاية ومزدحم بالتفاصيل والألوان، وأن تعمد نيكول تجسيد شخصية سائقة تاكسي مصرية تتصرف مثل قاطني المناطق الشعبية لم يكن له أي دافع ومبرر ضمن أحداث الكليب. 

ودافع جمهور نيكول عن أغنيتها مؤكدين أنها ليست مسؤولة عن تقليد اللحن، كما أن فكرة الكليب جديدة ومميزة وتعبر عن اتجاهها الموسيقي والفني الذي تميزت به.

شاهد: لهذا السبب غضب البعض من كليب نيكول سابا الجديد "صورة سيلفي"

من جهة ثانية، بدأت نيكول سابا المراحل النهائية لاستعدادها لتجسيد شخصيتها في مسلسل "الهيبة 2" والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.