كيفية اختيار ألوان ظلال العيون حسب لون البشرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
كيفية اختيار ألوان ظلال العيون حسب لون البشرة
مقالات ذات صلة
كيفية اختيار ألوان المكياج حسب لون البشرة
كيفية دمج ألوان ظلال العيون بطرق مذهلة
أفضل 4 طرق لدمج لونين من ألوان ظلال العيون لتتألقي بها

بالرغم كل تلك الألوان الجميلة من ظلال العيون المتوفرة في السوق، ومع ذلك فهي إضافة نادرة لمكياجنا حيث تعتمد الكثير من السيدات على تخطى خطوة وضع ظلال العيون، وخصوصاً عندما نخرج مع الأصدقاء أو في عطلة نهاية الأسبوع، فظلال اليوم يتم تطبيقها في السهرات والمناسبات الخاصة، حيث يصعب على الكثير التعرف على ما هو مناسب للون بشرتهم، أو طريقة تطبيق صحيحة لظلال العيون.

كيفية اختيار ألوان ظلال العيون للون بشرتك

عندما يتعلق الأمر باختيار ظلال العيون وفقًا للون البشرة، يمكنك استخدام ظلال العيون التي تؤكد على بشرتك. يمكن أن تختار درجات البشرة الدافئة درجات اللون الدافئ من الذهب والبرتقال والأحمر لإبراز الدفء في بشرتها. يمكن أن تتماشى درجات ألوان البشرة الباردة مع الأزرق والأخضر والبنفسجي لتتناسب مع درجات اللون الأزرق والأرجواني الوردي في بشرتهم. تتمتع الألوان المحايدة بامتياز فريد لتجربة الظلال الدافئة والباردة.

ألوان ظلال العيون للبشرة الفاتحة

يمكن أن تجرب ألوان البشرة الفاتحة ذات النغمات الدافئة البرونز الباهت. يمكن أن ترتدي أنواع البشرة الباردة نحاسيًا باهتًا لإبراز درجات اللون الوردي.

ألوان ظلال العيون للبشرة المتوسطة أو القمحية

عادةً ما يكون للبشرة المتوسطة أو القمحية درجات تحتية دافئة، ويجب أن تكون ذهبية، وقرفة، ودرجات حمراء دافئة، مثل الصدأ.

ألوان ظلال العيون لبشرة الزيتون

يميل الأشخاص ذوو بشرة الزيتون إلى الحصول على مزيج من الألوان الذهبية ولكن بلون رمادي الدفء. ومع ذلك فهو ليس لون بشرة محايدًا تمامًا.

ألوان ظلال العيون للبشرة ذات اللون البني الغامق

هذه البشرة لها مسحة محايدة، مما يعني أنها ليست دافئة ولا باردة. إذا كانت بشرتك بنية داكنة، فإن كل لوحة ظلال عيون تبدو جذابة عليك.

ألوان ظلال العيون للبشرة الداكنة

تبدو المعادن والألوان الزاهية رائعة على البشرة الداكنة، خاصةً البنفسجي والأزرق الداكن والأزرق الداكن. ومع ذلك تحتاج النساء ذوات البشرة الداكنة إلى توخي الحذر بشأن جودة الأصباغ حتى يظهر اللون جيدًا. على الجانب الأكثر دفئًا من لوحة الألوان، يوصي الخبراء بالذهب الوردي والمرجان.

ظلال العيون المناسبة للآيلاينر الملون

ربما يكون اللون الأسود عنصرًا أساسيًا، ولكن يمكن أن يصبح اللون الأسود مملًا، عندما يتطلب إقران ألوان ظلال العيون أن تكون الألوان متحفظة بعض الشيء، يمكن للمرء أن يبذل قصارى جهده عند إقران ظلال العيون مع محدد العيون. يمكن استخدام البطانات إما لتحسين لون ظلال العيون الناعم. أو يمكن استخدامها في تناقض تام فمثلا، ظلال عيون وردية مع بطانة فضية لامعة، أو الظل البني مع الخطوط الذهبية.

كيفية إقران ألوان ظلال العيون مع بعضها البعض

عادةً ما تقترن التركيبات المجربة والمختبرة بين اللون الدافئ واللون البارد، إقران الألوان من نفس اللوحة مع بعضها البعض. على سبيل المثال، إليك بعض مجموعات ألوان ظلال العيون التي يمكنك تجربتها:

  • لون البشرة والذهب
  • البني الغامق والأزرق
  • البيج والرمادي
  • أزرق ومرجان