كيفية اختيار لون المجوهرات الذهبية الذي يناسبك بشكل أفضل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
كيفية اختيار لون المجوهرات الذهبية الذي يناسبك بشكل أفضل

منذ زمن، كان الذهب معدناً مرغوباً ليس فقط لقيمته وجاذبيته الجمالية ولكن أيضاً لشعور الفخامة الذي يمنحه لمن يرتديه، من الذهب الأصفر إلى الذهب الأبيض والذهب الوردي وحتى الذهب الأسود، هناك الكثير من أنواع الذهب المختلفة للاختيار من بينها! لكن جميع مصممي الأزياء المميزين يعرفون أن الحيلة الحقيقية لعمل المجوهرات الذهبية هي اختيار اللون الذي يناسبك.

المجوهرات مثل المكياج، يمكنك استخدامها لإبراز جمالك،أن المعادن والمجوهرات المختلفة تلعب بشكل مختلف ضد الجلد ولون الشعر ولون العين لكل شخص، يمكن أن يضيء لون بشرتك الطبيعي ويبرز بقع اللون في عينيك ويكمل لون شعرك، لذا أسهل وأفضل طريقة لتحديد درجة لون المجوهرات الذهبية التي تناسبك هي مطابقتها مع لون بشرتك والذي سيكون إما بارداً أو دافئاً أو محايداً.

هنا نعرض لكِ كيفية اختيار لون المجوهرات الذهبية التي تناسبك.

كيف تختارين لون مجوهراتك الذهبية؟

كيف تختارين لون مجوهراتك الذهبية؟

  • أكثر ألوان الذهب شيوعاً هي الذهب الأصفر لأنها تناسب معظم الناس، في السنوات الأخيرة، زادت قيمتها المالية بشكل كبير، مما جعلها تستحق الاستثمار هذا الربيع.
  • بينما من المعروف أن الذهب الأصفر يملأ جميع ألوان البشرة من أفتحها إلى أعمقها، فإن هذا لا يعني أن معادن الذهب الأبيض والوردي ليست أيضاً اختيارات شائعة.
  • غالباً ما ينصح الجواهريون عملاءهم بالاستثمار في معادن مختلفة اعتماداً على ما يبدو بشكل أفضل وفقاً لمظهرهم الشخصي، بارد أو دافئ أو محايد، بالطبع.
  •  الذين لديهم بشرة أفتح مع مسحة وردية يفضل أن يختاروا الذهب الوردي، حيث يقرأ في الواقع اللون الأصفر مقابل لون بشرتهم، من ناحية أخرى، الذهب الوردي يمكن أن يظهر "وردياً جداً" على درجات لون البشرة الداكنة.

كيفية تحديد اللون الخاص بك والمجوهرات الذهبية المقابلة

كيفية تحديد اللون الخاص بك والمجوهرات الذهبية المقابلة

  • يختلف لون بشرتك في أوقات مختلفة من العام نتيجة زيادة أو نقصان التعرض للشمس ومع ذلك، يمكن أيضاً استخدام لونك المتغير كدليل للمجوهرات الذهبية التي يجب أن ترتديها.
  • تعمل خيارات الذهب الأبيض والذهب الوردي بشكل أفضل للأشخاص ذوي البشرة الفاتحة، يجب على الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة الالتزام بخيارات الذهب الأبيض والذهب الوردي.
  • من ناحية أخرى، يبدو الأشخاص ذوو البشرة الزيتونية أو السمراء مدهشين بشكل خاص بالمجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر، على الرغم من أنهم يمكن أن يسحبوا إلى حد كبير أي ظل من الذهب.

لون المجوهرات المناسبة 

لون المجوهرات المناسبة 

  • يمكن أن يحدد اختيارك للشعر ولون العين، بالإضافة إلى الألوان الأساسية لخزانة ملابسك، لون مجوهراتك الذهبية، لذا، إذا كان لديكِ شعر أشقر، يمكنك ارتداء الذهب الأصفر والأبيض والذهبي الوردي.
  • يجب على أصحاب الشعر الأحمر اختيار الذهب الأبيض بينما يمكن للأشخاص ذوي الشعر الداكن ارتداء الذهب الأصفر أو الأبيض.

في النهاية ، لا توجد قواعد لارتداء المجوهرات. يتعلق الأمر أكثر بالأهمية الشخصية للقطعة بالنسبة لك وما إذا كنت تحب الأسلوب أم لا. حتى إذا اخترت اتباع هذه الإرشادات ، فتأكد من إبقاء شخصيتك في المقدمة واختيار الأساليب التي تجعلك تشعر وكأنك ملكي!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار