كيفية اختيار القلادة المناسبة لشكل ياقة الملابس

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
كيفية اختيار القلادة المناسبة لشكل ياقة الملابس

اختيار القلادة المناسبة لكِ يعتمد على بعض القواعد أهمها أن تكون مناسبة لشكل ياقة الملابس والفساتين التي ترتديها. وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع ومتناسق مثلما تفعل دائماً أغلب المشاهير. لهذا قررت أن أساعدك اليوم في كيفية اختيار القلادة التي تتناسب مع ملابسك في مختلف الأوقات.

1- القلادة الكبيرة القصيرة

تعتبر القلادات الكبيرة أو الضخمة التي تتميز بتفاصيل كبيرة وقصيرة من الأشكال التي يمكن أن تتماشى مع الملابس بدون أكمام أو بقبة مستقيمة. كما يمكن أن تتناسب مع الملابس التي تتميز بأكتاف منسدلة أو فتحة الصدر الـ V.

حيث يمكن لهذا الملابس أن تظهر شكل القلادة التي تعتمديها وتظهرها في أبهى صورة لها. لهذا يجب الحرص جيداً على تنسيق القلادات الكلاسيكية الفخمة التي تتماشى مع الملابس بشكل بسيط سواء بالإطلالات العملية أو في السهرة.

2- القلادة الشوكر 

تعتبر القلادة الشوكر من الموديلات الشهيرة التي يجب أن تتوافر في خزانتك، والتي يجب الحرص جيداً عند تنسيقها مع الملابس. حيث يمكن أن تتناسب هذه القلادة مع الملابس بكتف واحد أو الياقة المرتفعة أو Boat Necklines أو الأكتاف المنسدلة. 

حيث يجب الاهتمام جيداً باختيار القلادة العملية البسيطة مع ياقة الملابس المناسبة لكِ، واختيار القلادات الفخمة الشوكر مع فساتين السهرة الراقية التي تتميز بياقة مناسبة لموديل القلادة. فهذه الطريقة سوف تساعدك كثيراً في الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك.

3- القلادات متوسطة الطول

إن كنت تفضلين القلادة التي تتميز بشكل حرف الـ V يجب الاهتمام بتنسيقها مع الملابس بطريقة صحيحة لضمان إطلالة رائعة في مختلف الأوقات. حيث يمكن أن تتناسب هذه القلادة مع الملابس والفساتين التي تتميز بفتحة الصدر القلب والـ V التي بالتأكيد ستكون مناسبة لكِ بشكل كبير.

احرصي جيداً بأن تكون القلادة متوسطة الطول ولا تتخطى فتحة الصدر التي تحدثنا عنها لضمان أن تكون إطلالتك متناسقة. وتجنبي اختيار القلادة الطويلة مع فتحة الصدر التي أخبرتك بها من قبل وذلك كي لا تقعي في أي خطأ عند تنسيق الملابس وذلك لإطلالة مثالية تخطف الأنظار.

4- القلادات الطويلة

تعد القلادات الطويلة التي تصل إلى البطن من الموديلات التي يجب الحرص جيداً على تنسيقها مع الملابس التي تتميز بياقة مرتفعة. حيث يعد هذا الشكل هو الأنسب للقلادات الطويلة التي تصل إلى البطن وذلك لضمان الحصول على مظهر متناسق وإطلالة رائعة.

يمكنك اختيار القلادات الطويلة مع الملابس العملية أو الكلاسيكية التي ترتديها ولكن اهتمي جيداً باختيارها بشكل يتناسب مع الملابس. فهذه هي أفضل طريقة يمكنك تطبيقها للحصول على مظهر متناسق وإطلالة رائعة تثير إعجاب جميع من حولك.

5- قلادات بشكل المثلث المقلوب

تعتبر القلادات مثلثة الشكل من الموديلات الشهيرة التي يتم تقديمها بطريقة عملية أو كلاسيكية تتناسب مع إطلالة السهرة. لهذا احرصي على اختيارها مع الملابس التي تتميز بياقة مربعة الشكل أو مستديرة أو شكل القلب. حيث يجب الاهتمام باختيار الموديل الذي يتناسب مع ياقة الملابس التي تتماشى مع ملابسك.

لكن احرصي على تنسيقها مع الأزياء الكلاسيكية أو العملية التي تتماشى مع تصميم القلادة. فهذه هي الطريقة المثالية التي سوف تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة ومظهر متناسق في مختلف الأوقات والمناسبات.

6- القلادات متعددة الطبقات

تعتبر القلادات البسيطة متعددة الطبقات من الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع الملابس الكلاسيكية مثل القميص البسيط. كما يمكنك اعتمادها مع الياقة المستديرة أو على شكل حرف الـ V. فهي تعد الأنسب لكِ بشكل كبير وتعكس مظهر جذاب لكِ في مختلف الأوقات والمناسبات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار