كيف تجعلين شعرك مموجاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يناير 2021
كيف تجعلين شعرك مموجاً
مقالات ذات صلة
لبان الذكر: فوائد ووصفات للعناية بالشعر
أفضل أيام لقص الشعر
أسرع طريقة لتفتيح لون الشعر طبيعيًا قبل الزفاف

يمكن أن يكون الحصول على تجعيد الشعر الطبيعي تحديًا إذا كان شعرك مفرودًا بشكل طبيعي. ومع ذلك ، هناك بعض الأساليب التي يمكنك استخدامها لإنشاء تجعيد الشعر الطبيعي ، مثل استخدام دبابيس الشعر لعمل تجعيد الشعر ، ولف شعرك ، واستخدام أدوات تجعيد الشعر ، واستخدام الضفائر والكعك لتجعيد شعرك. هناك أيضًا بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين تمويج الشعر إذا كان شعرك يحتوي بالفعل على القليل من الموجة.

10 طرق لجعل شعرك مموج

موجات لولبية

لهذا النمط ، استخدم مكواة تجعيد كبيرة. لف الأجزاء المتوسطة واحدة تلو الأخرى حول البرميل. اسحب مكواة التجعيد لأعلى وللخارج لتحرير تجعيد لولبي. بعد ذلك ، قم بتمشيط الإصبع أينما تريد لجعله أكثر مرونة. هذه طريقة رائعة للحصول على بعض الموجات النطاطة التي تبدو وكأنه شعر مموج بين عشية وضحاها.

تسخين ثلاثي موجات حديد

أتساءل كيف تحصلين على شعر مموج يدوم؟ جرّب مكواة تسخين ثلاثية توفر "تجعدًا" جميلًا وطبيعيًا لأي نسيج شعر. يبدو هذا أيضًا رائعًا على الشعر القصير المموج للجميع.

الشباك مع ذيل الحصان

بينما يرغب البعض في تجعيد الشعر بدون حرارة ، يمكنك إيجاد حل وسط صحي باستخدام كمية أقل من ذلك بقليل. إذا كان شعرك طويلًا ، يمكنك تجعيده من منتصف العمود إلى الأطراف. اصنعي ذيل حصان. نمط النغمات مع مكواة تجعيد. قم بإزالة الشريط المطاطي لتحرير الضفائر. قم بالفرشاة من خلال الحلقات لجعلها فضفاضة وذات مظهر طبيعي.

موجات بمكواة مسطحة

يمكن أن تكون مكواة التجعيد باهظة الثمن ومزاجية - بالإضافة إلى أن هناك الكثير للاختيار من بينها. اجعل الحياة أبسط عن طريق تجعيد شعرك بمكواة مسطحة بدلاً من ذلك. يمكنك الحصول على شعر مموج كبير ببساطة عن طريق لف خصلة حول الألواح الحديدية وتجعيدها كما تفعل عادةً. كلما كانت المكواة المسطحة أصغر ، كان التجعيد أكثر إحكامًا.

إضافة الارتداد والحجم

يمكن أن يؤدي تجعيد شعرك بمكواة تجعيد (أو مكواة مسطحة) ثم إعادة تجميع كل تجعيد باستخدام فرشاة إلى إضافة المزيد من الجسم والارتداد الذي لن يخرج بشكل طبيعي. إذا كنت تأمل في الحصول على شعر مموج كثيف دون بذل الكثير من الجهد ، فاتبع هذا البرنامج التعليمي البسيط حول الشعر المتموج.

حديد مسطح للشباك

هل تعلم أنه يمكنك شراء مكواة تعمل كمكواة ومكواة في نفس الوقت؟ إنهم يصنعون فرقًا كبيرًا على الشعر العنيد. يمكنك تجعيد خصلات شعرك بأداة فرد الشعر ببساطة عن طريق لف الشعر كما تفعل مع أداة تجعيد الشعر. غير مظهرك بتبديل جزء شعرك.

لفات الحديد المسطح

تجعيد الشعر الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي يأتي على شكل موجات طويلة وفضفاضة وشاطئ. إذا كنت لا تعيش بالقرب من المحيط أو ليس لديك شعر مموج جميل بشكل طبيعي ، يمكنك استخدام أداة فرد الشعر الخاصة بك كمجعد للوظائف المزدوجة. لفي أقسامًا من الشعر - سميكة أو رفيعة كما تريد - ثم حررها بعد الكي من الأعلى إلى الأسفل.

من الضفائر إلى الأمواج

تريد تجعيد الشعر بدون مكواة؟ يمكنك تعلم كيفية الحصول على شعر مموج ببساطة عن طريق تجديله ثم كي الضفائر باستخدام أداة فرد الشعر. يعمل هذا على جميع أنواع الشعر ، لكنه يكون أفضل إذا قمت بإضافة بعض المنتجات قبل البدء في التضفير.

تجعيد الشعر باستخدام القش (أو قلم رصاص)

سينكمش الشعر الطويل بعد تجعيده بإحدى هذه الطرق ، لكنك ستحصلين على بعض التجاعيد الصغيرة الرائعة ، لذا فإن الأمر يستحق العناء. قسمي شعرك إلى أقسام. خذ خيطًا صغيرًا وقم بلفه حول ماصة ، وثبته باستخدام 1-2 مطاط. اترك لمدة 4 ساعات أو بين عشية وضحاها. قطع الأشرطة المطاطية لتحرير الضفائر. نفس تجعيد الشعر الذي يمكنك الحصول عليه بمساعدة قلم رصاص. لف خصلة حول قلم رصاص ثم لف الضفيرة في قطعة من ورق القصدير. استخدم مكواة مسطحة للضغط على الضفيرة. حرر الضفيرة.

تجعيد الشعر المريح

احصلي على تموجات جميلة عن طريق تجديل شعرك وترك الضفائر لتجف في الهواء لبضع ساعات. إتقان ضفيرتين بوكسر بسيطتين (هولندي). بعد وضع الضفائر في مكانها قليلًا ، خففي شعرك وستترك الأمواج خلفك. يمكنك استخدام مجفف الشعر لتسريع العملية ، أو ترك الضفائر بين عشية وضحاها ، الأمر متروك لك