كيف تختارين اللون المناسب لصبغة شعرك بحسب لون بشرتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2017
كيف تختارين اللون المناسب لصبغة شعرك بحسب لون بشرتك
مقالات ذات صلة
هذه النصائح عليكِ إتباعها قبل صبغ جذور شعرك في البيت
في زمن كورونا.. كيف يمكنك قص شعرك؟
فوائد الحناء الطبيعية للشعر

هل وقعت في فخ تطبيق صبغة شعر وكانت غير مناسبة للون بشرتك لتظهري وسط صديقاتك بإطلالة غير راغبة بها؟ اليوم سنعرفك كيف تختارين اللون المناسب لصبغة شعرك بحسب لون بشرتك من خلال صبغة شعر كوليستون من ويلا.

تتيح لك صبغة الشعر كوليستون مجموعة من الألوان الغنية والتي تشع بريقاً ولمعاناً، كما أنها ستجعل شعرك ينبض بالحياة، ولكن قبل شراء صبغة الشعر عليك تحديد لون البشرة لمعرفة ألوان صبغات الشعر المناسبة لها، من خلال هذه الخطوات:

أولاً لابد من معرفة لون بشرتك بارد أم دافئ، وذلك من خلال الأوردة الموجودة داخل معصميك، فلو كانت الأوردة يظهر فيها اللون الأزرق أكثر فلون بشرتك بارد، أما إذا كانت خضراء فمن المرجح أن لون بشرتك دافئ.

وبهذا التحديد سيسهل عليك اختيار اللون المناسب من صبغة الشعر كوليستون والذي يتماشى مع لون بشرتك، حيث تتوافق صاحبة البشرة ذات اللون الدافئ مع ألوان الصبغات الباردة كالبني الداكن أو البني المحمر والعكس مع صاحبات البشرة ذات اللون البارد.

وهناك طريقة أخرى أسهل من هذه الطريقة وهي من خلال تحديد لون البشرة الظاهر، فإذا كانت بشرتك بيضاء يتناسب معها ألوان الأشقر المتوسط والأشقر الغامق والأحمر الدافئ والبني الفاتح من صبغة الشعر كوليستون، ولكن سيدتي صاحبة البشرة البيضاء تجنبي تطبيق صبغة البني الغامق والأسود والأشقر الذهبي الفاتح والنحاسي لأنها غير ملائمة لك.

أما صاحبات البشرة القمحية فيتناسب معهن البني الشيكولاتي الغامق، والبني المتوسط، والكستنائي، الذهبي الغامق من صبغة الشعر كوليستون، ولكن عليهن تجنب الأشقر الذهبي والأسود المحمر.

ليأتي دور صاحبات البشرة السمراء حيث يتألقن في الكستنائي، البني بدرجاته، الذهبي الغامق، الأشقر الذهبي، الأحمر الدافئ، الأشقر العسلي من صبغة الشعر كوليستون، ولكن عليهن تجنب الأسود المزرق والأشقر الفاتح.

ومن جهة أخرى يمكن تحديد اللون المناسب لصبغة شعرك بحسب لون العين، فصاحبات العيون العسلي والبنية والخضراء يتناسب معهن الألوان الدافئة من صبغة الشعر كوليستون مثل الأحمر والذهبي والرمادي والكستنائي.

أما صاحبات العيون الزرقاء أو الرمادي يتناسب معهن الألوان الباردة من صبغة الشعر كوليستون مثل الذهبي والأرجواني والرمادي.