كيم كارداشيان تجمد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: : منذ يوم آخر تحديث: : منذ يوم
كيم كارداشيان تجمد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي
مقالات ذات صلة
صور: بأسنان مرصعة بالألماس.. كيم كارداشيان تتباهى من جديد بمجوهراتها
كيم كارداشيان تتجه إلى الطلاق من زوجها كانييه ويست!
النجمة العالمية "كيم كارداشيان" تزور مطعم "يوان" في دبي

 بعد أن اتجه إلى هذه الخطوة عدد كبير من مشاهير ونجوم هوليوود، أعلنت كيم كارداشيان، نجمة برامج تليفزيون الواقع تجميد حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي احتجاجاً على انتشار الأخبار المضللة على هذه المواقع والتي تحض على نشر الكراهية والعنف.

ونشرت كيم كارداشيان صورة في آخر بوست لها قبل تجميد حساباتها ودعت فيه إلى وقف خطابات العنف والكراهية وكتبت: "أحب التواصل معكم مباشرة عن طريق حساباتي الخاصة بمواقع إنستقرام وفيسبوك، لكن لا يمكنني الجلوس والبقاء صامتة في الوقت الذي تستمر فيه هذه المنصات في السماح بنشر الكراهية والدعاية والمعلومات المضللة، وهي المعلومات التي أنشأتها بعض المجموعات لبث الانقسام وتقسيم أمريكا".

كيم كارداشيان تجمد حساباتها الشخصية

وأضافت: "المعلومات المضللة التي يتم مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي لها تأثير خطير على انتخاباتنا وتقوض ديمقراطيتنا. أدعوكم للانضمام  غداً بعد تجميد حسابي على فيسبوك وإنستقرام".

 كيم كارداشيان ترامب

كانت كيم كارداشيان أعلنت، من داخل البيت الأبيض قبل ذلك، عن مبادرتها في مشروع إعادة تأهيل الخارجين من السجون.

ووقفت كارادشيان إلى جانب الرئيس ترامب لتعلن عن تعاونها مع شركة عملاقة للنقل الجماعي لتوصيل نحو 5 آلاف مسجون مفرج عنهم إلى مقابلات عمل مجانًا، مع إعطائهم «بطاقات هدايا» تمكنهم من الاستفادة من تلك الشراكة.

وعملت كيم كارديشيان مع مبادرة Cut50 على المستوى الفيدرالي والمحلي للتأكد من توفير السكن وفرض العمل لهؤلاء المُفرج عنهم، كما تم العمل على خطة طويلة الأمد لضمان توفر الفرص لهؤلاء لسنين قادمة.

Great meeting with @KimKardashian today, talked about prison reform and sentencing. pic.twitter.com/uOy4UJ41JF

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) May 30, 2018

وجاءت مبادرة «كيم» بموجب قانون «الخطوة الأولى»، الذي وقعه دونالد ترامب في شهر ديسمبر الماضي وهو يدعم جهود إعادة تأهيل السجناء، ويمنح القضاة مزيداً من السلطة التقديرية عند إصدار الأحكام على الجناة غير العنيفين، ولا سيما في جرائم المخدرات.

إنستقرام مشاهير هوليوود

كان عدد من نجوم هوليوود أعلنوا تجميد حساباتهم الشخصية اعتراضاً على عدم تدخل مواقع التواصل الاجتماعي لوقف خطاب العنف والكراهية والمعلومات المضللة، ومن بين أبرز المشاهير اللذين شاركوا في الحملة النجم العالمي،  ليوناردو دي كابريو، جنيفر لورنس، كيتي بيري، وساشا بارون كوهين