منشور عن الخيانة وآيتن عامر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
منشور عن الخيانة وآيتن عامر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تفاعلت الفنانة المصرية آيتن عامر مع تغريدة طريفة، تم تداولها عبر منصة "إكس" تويتر سابقاً، حيث كانت التغريدة حول أيتن عامر وعدم إمكانية خيانتها، لتتفاعل الفنانة مع التغريدة وتعيد نشرها عبر حسابها معلقةً عليها بكلمات ساخرة.

رد آيتن عامر على نكتة الخيانة

أعادت الفنانة آيتن عامر نشر التدوينة عبر حسابها على موقع "إكس" تويتر سابقاً، حيث قالت إحدى المتابعات: "يا مدام جوزك بيخونك مع واحدة تانية، لترد الثانية طب ما يخوني هو حد قالك أنه متجوز أيتن عامر يعني؟"، وكتبت أيتن عامر تعليقاً طريفاً قالت فيه: "مش عارفة أضحك ولا أعيط، حتى لو هي أيتن عامر صدقوني تتخان عادي بردو، الرجالة ملهاش كتالوج".

منشور عن الخيانة وآيتن عامر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

آيتن عامر تتعرض لأزمة صحية

وكانت آيتن عامر قد صدمت الجمهور بعد أن ظهرت شاحبة الوجه بشدة، وفقدانها الوزن أثر معاناتها مع أزمة صحية مستمرة منذ أكثر من شهر دون تحسن.

ونشرت آيتن عامر فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أوضحت فيه أنها مصابة بعدوى من فيروس سريع الانتشار ولكنه ليس أحد متحورات كورونا كما اعتقد البعض، مشيرة إلى معاناتها من أعراض تمثلت في ارتفاع درجة الحرارة، نتيجة نوع غير معروف من فيروس الإنفلونزا، التي أصيب به منذ أكثر من شهر وتحاول التعافي دون جدوى.

وقالت آيتن عامر: "عيانة وبموت تقريباً ودرجة حرارتي 39 ونص، والدكتور شخص الحالة أنها نزلة برد حادة مش كورونا، وطالعت أحذركم من فيروس منتشر جداً وسريع الانتشار في الفترة الحالية".

أعمال أيتن عامر

يذكر أن آخر أعمال آيتن عامر كان فيلم "لف وارجع تاني" وشاركها في البطولة شيري عادل، أحمد فتحي، محمود حافظ، صلاح عبد الله، محمد رضوان، طارق الأبياري، إسماعيل فرغلي، سليمان عيد، وهو تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي، كما شاركت في فيلم "درويلة"، مع عدد آخر من النجوم المصرية والتي من أبرزها عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، محمد علي رزق، حسني شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور وآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار