كيم كارداشيان تصنع أقنعة للوجه غير الطبية وتبيعها في أقل من ساعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2020
كيم كارداشيان تصنع أقنعة للوجه غير الطبية وتبيعها في أقل من ساعة
مقالات ذات صلة
كلوي كارداشيان مصابة بفيروس كورونا
التعليق الأول من دنيا سمير غانم بعد إعلان رامي رضوان إصابته بكورونا
هل ينتقل فيروس كورونا خلال الرضاعة الطبيعية؟

مع إصدار مجموعة جديدة من أقنعة الوجه غير الطبية المستوحاة من خط ملابسها الداخلية، ربما تكون نجمة الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian ويست قد عززت قناع الوجه كمنتج جديد مشهور للعلامة التجارية.

عندما نتحدث عن عائلة كارداشيان تضع هؤلاء النساء معياراً لكل شيء حتى عندما يتعلق الأمر بتفشي فيروس قاتل مثل الكورونا ومع ذلك، فإن أقنعة الوجه الواقية مطلوبة الآن في جميع أنحاء العالم سواء كان عشاق الموضة يحبونها أم لا، لذلك كانت مسألة وقت فقط قبل أن تطلق كيم كارداشيان ويست الأعمال التجارية الخاصة بصناعة أقنعة الوجه غير الطبية.

كيم كارداشيان تم بيع مجموعة أقنعة الوجه غير الطبية التي أنشأتها Kim Kardashian West في غضون ساعة واحدة فقط.

كشفت نجمة تلفزيون الواقع يوم السبت أن علامتها التجارية الخاصة بالمشدات SKIMS ستنتج مجموعة من أقنعة الوجه القابلة لإعادة الاستخدام بخمسة ظلال محايدة مصممة لتتناسب مع مجموعة من ألوان البشرة. 

مسكات الوحة

الأقنعة، التي تكلف 8 دولارات لكل منها، مصنوعة من مزيج من النايلون و Spandex.

في حين أن المنتج يمكن أن يقلل من التعرض للسوائل الجسدية، أكدت SKIMS أنها لن تقضي على خطر الإصابة بالفيروسات، بما في ذلك Covid-19.

قناع الوجةأكدت SKIMS أن مجموعة جديدة من الأقنعة ستكون متاحة بدءً من الأسبوع المقبل، يقول بيان على موقعها على الإنترنت "نحن نعمل مع موردينا في لوس أنجلوس لإنتاج المزيد من الأقنعة في أسرع وقت ممكن.

أقنعة الوجهيوجه البيان العملاء للتسجيل في "قائمة الانتظار" من أجل تلقي إشعار عند عودة الأقنعة إلى المخزون.