إصابة كيم كارداشيان لم تمنعها من دعم ابنها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
إصابة كيم كارداشيان لم تمنعها من دعم ابنها

دائماً ما تشارك نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان لحظاتها الخاصة مع أبنائها، بغض النظر عمّا تلاقيه فهي دائماً ما تساندهم، ومؤخراً ظهرت كيم 43 عاماً، لدعم ابنها على الرغم من إصابتها التي ظهرت بها أمام الجمهور.

كيم كارداشيان تدعم ابنها

التقطت عدسات المصورين كيم كارداشيان التي ظهرت مع ابنها سانت ويست، البالغ من العمر 8 سنوات، أثناء مباراته الأخيرة لكرة السلة في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.

وظهرت كيم كارداشيان باثنين من أصابع يدها مصابين إصابة بالغة، حيث غطتهما بساتر سميك، ويبدو أنهما مكسوران حيث كانت تعاني من تصلبهما، لتفاجئ الجمهور بهذه الإصابة غير المعلن عنها سابقاً.

إصابة كيم كارداشيان

ظهرت نجمة تليفزيون الواقع بإطلالة سوداء أحادية اللون أنيقة أخفت منحنياتها، واعتمدت كيم سترة جلدية منتفخة كبيرة الحجم أعلى قميص أسود ثقيل، إلى جانب بنطلون فضفاض طويل غطى كعب حذائها العالي، وكما اعتادت أن تخفي عيونها، ظهرت كيم بنظارة شمس كبيرة الحجم.

إصابة كيم كارداشيان

لقاء مليء بالتوتر

وقبل الاضطرار إلى حضور مباراة ابنها سانت بأصابعها المكسورة، كان عليها حضور مباراة حضرها أيضاً زوجها السابق ووالد سانت، كاني ويست، 46 عاماً، والذي يشارك كيم أطفالها الثلاثة الآخرين: نورث، 10 سنوات، شيكاغو، 6 سنوات، ومزمور، 4 سنوات.

وكان التوتر الظاهري بين الزوجين السابقين -كيم وكاني- في مباراة الشهر الماضي مليئاً بالتوتر، والتقطت العدسات صورة الثنائي المنفصل، وهما يجلسان في نفس الصف، ولكن مع ترك مسافة بين المقعدين، لم يبدُ عليهما علامات التواصل نهائياً، وعندما كانا ينصرفان بأعينهما عن اللعب كانا ينظر كل منهما في هاتفه المحمول على حدة.

ومع ذلك بدا أن الثنائي قد تبادلا تحية صغيرة، عندما وصلت كيم كارداشيان إلى صالة الألعاب الرياضية مع ابنتهما شيكاغو، 6 سنوات، حيث تم تصوير كيم وهي تحدق مع كاني الذي كان جالساً بالفعل في مقعده، للأمام في اتجاه الشبكة.

كيم كارداشيان وكاني ويست

كيم وكاني لديهما تاريخ طويل من الذكريات جمع بينهما، حيث التقيا لأول مرة من خلال المغنية براندي، وهي صديقة مقربة لكيم وأخت صديقها السابق راي جيه، 43 عاماً، وقد صرحت كيم في وقت سابق عن بداية علاقتها مع كاني ويست في تصريحات لريان سيكريست: "كان يسجل أغنية مع براندي، وكنت صديقتها، أتذكر بوضوح التسكع معه، ثم قاموا بتصوير مقطع فيديو معاً".

التقى كيم وكاني في عام 2012 وتزوجا بعد ذلك بعامين، في 24 مايو 2014، في فلورنسا، إيطاليا، وبعد سبع سنوات، تقدمت كيم بطلب الطلاق في 19 فبراير 2021، ومنذ تقديم طلب الطلاق، خاضت هي ومغني الراب العديد من المشاجرات التي تناولتها وسائل الإعلام.

خلافات كيم كارداشيان وكاني ويست

ألقى الاثنان ادعاءات وكشفا عن العديد من المواقف خلف الأبواب المغلقة، حتى إنهما ذهبا إلى حد توريط عائلاتهما وأصدقائهما وأطفالهما الأربعة، وتبادل كيم وكاني، يوم الجمعة 4 فبراير 2022، مختلف الإهانات والادعاءات.

اتهم كاني ويست، أم أولاده بارتكاب أفعال مخادعة تتعلق بأطفالهما الأربعة، حيث نشر صورة التقطها من الشاشة لابنتهما نورث خلال  أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها على TikTok ووضع علامة على كيم في اللقطة.

ووجه كاني ويست سؤالاً لمتابعيه حول نشر مقطع فيديو لابنته دوناً عن رغبته عبر تيك توك وقال: "بما أن هذا هو طلاقي الأول، فأنا بحاجة إلى معرفة: ما الذي يجب أن أفعله بشأن وضع ابنتي في محتوى على تيك توك ضد إرادتي"؟

وردت كيم كارداشيان مباشرة على طليقها قائلة: "إن هجمات كاني المستمرة عليّ في المقابلات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي هي في الواقع أكثر إيذاءً مما قد يحدثه أي ظهور لنورث على تيك توك، إن هوس كاني بمحاولة السيطرة على وضعنا والتلاعب به بشكل سلبي وعلني لا يسبب سوى المزيد من الألم للجميع".

إصابة كيم كارداشيان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار