لأول مرة سيرين عبد النور تكشف عن وجه ابنتها منذ 6 سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2017
لأول مرة سيرين عبد النور تكشف عن وجه ابنتها منذ 6 سنوات

كشفت الفنانة سيرين عبد النور للمرة الأولى عن وجه ابنتها الوحيدة "تاليا"، من خلال صورة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام.

سيرين قررت أن تكون صورة ابنتها هدية لجمهورها بعدما وصل عدد متابعيها إلى 4 مليون متابع على إنستجرام، وظهرت :تاليا" ابنة سيرين عبد النور للمرة الأولى منذ ولادتها قبل 6 أعوام بوجهها، وهي تلهو في حمام السباحة، لكن يبدو أن سيرين أرادت أن تشوق متابعيها بشكل أكبر، حيث جاءت صورة ابنتها وهي ترتدي نظارة الغطس.

وعلقت سيرين عبد النور على الصورة قائلة "4 مليون صرنا وهيدي هديتي إلكن. بتعرفو مين هل البنوت؟ مين غرامي وفرحة عمري؟ دنيتي كلها بصورة وحدة"، وحازت الصورة على عدد كبير من علامات الإعجاب، وطلب جمهورها بنشر صورة أخرى لها بدون نظارات، بينما أشاد البعض الآخر بجمال "تاليا" ونعومتها وبراءتها.

شاهدي أيضاً: سيرين عبد النور ملكة التجدد والأناقة: إطلالات بثقة من لا تخاف التغيير!

تاليا ابنة سيرين عبد النور

وتحرص سيرين عبد النور بشكل كبير على خصوصية ابنتها، ولم تنشر لها أي صورة واضحة، بل حرص دائماص على إخفاء ملامح ابنتها، وفي هذا الصدد صرحت سيرين من قبل أن من أحد أسباب عدم نشر أي صورة واضحة لابنتها تجنباً لأي تعليق مسيء قد يصدر من قبل بعض المتابعين، إلى جانب حرصها على الحفاظ على خصوصية ابنتها.

كانت قد احتفلت سيرين عبد النور بذكرى زواجها الـ10 من زوجها رجل الأعمال فريد رحمة، ونشرت صورة رومانسية تجمعهما على حسابها على إنستجرام.

سيرين عبد النور وزوجها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار