لا بد من اقتناء التنورة الجلد في فصل الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 24 نوفمبر 2021
لا بد من اقتناء التنورة الجلد في فصل الشتاء
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق التنورة الجلد بالخريف والشتاء
شاهدي كيف ترتدين التنورة الجلد بطرق مختلفة في الشتاء
صور 20 تنورة جلدية لتختاري ما يناسبك في شتاء 2015 / 2016

كلما أردتِ أن أجعلي الزي يبدو أكثر تكلفة أو مرتفعاً، فإن دمج الجلد هو الطريق السهل الذي ننصح به، سواء كان ذلك في سترة أو بنطلون، تبدو الخامة الكلاسيكية فاخرة دائماً وبينما كنا نرتدي سروالي وسترات مصنوعة من الجلد الصناعي في الأشهر القليلة الماضية في تناوب مستمر، فنحن على استعداد لاتخاذ أسلوب جديد: التنورة الجلد.

على الرغم من أنه قد يكون شيئاً بدأنا نفهمه، إلا أنه بالتأكيد ليس"جديداً" في مشهد الموضة، لكننا نرى المزيد من الأفكار الجديدة عن الاتجاه السائد في السوق مؤخراً، لذلك علمنا أنه كان علنا التحدث عن ذلك، إنها أيضاً طريقة مثالية لإلقاء نظرة على الجلد في الطقس الانتقالي.

اعتدنا على التفكير في التنورة الجلد على أنها ثوب ذو جاذبية صخرية وشخصية رائعة، مرة أخرى في رواج في أعقاب اتجاه التسعينات، اليوم، مع خريف وشتاء 2021-2022، يعيد اكتشاف جانب جديد وأخف وزناً وأكثر متعة ومليئة بالألوان وأحياناً أنيقة. 

أدناه، بحثنا عبر الإنترنت للعثور على أكثر التنانير الجلدية أناقةً من جميع الألوان والأشكال والأحجام، سواء كانت نسخة سوداء بالكامل أو تنورة قصيرة محايدة كلاسيكية أو تنورة قصيرة مثالية للحفلات، فهناك عدد كبير من خيارات التنسيق، إذا كنتِ ترتدي سروالك الجلدي وترغبين في مزجه مع أشكال أخرى، فإن الأفكار أدناه ستكون مثالية لكِ. 

لا توجد قواعد بشأن الأطوال: يمكنك اختيار التنورة القصيرة، العصرية جداً هذا الموسم أو التنورة الأنثوية الفائقة بالقلم الرصاص أو على قصات ميدي الأكثر راحة وللحصول على التوليفات، العب مع المزيج والمباراة، إليكِ 5 مجموعات عصرية لأسلوب الشارع لنسخها.

النسخة Preppy من التنورة الجلد ذات الثنيات مع الأحذية القتالية

يجب ارتداء التنورة الجلدية ذات الثنيات القصيرة بنمط الكلية، مع السترة والياقة المدورة الهاي كول، التباين الوحيد هو الأحذية: اختاري حذاءً قوياً مثل الأحذية القتالية.

تنورة جلد مع سترة وأحذية الكاحل

أنثوي ولكن بطريقة مريحة، الآن يمكنك ارتداء التنورة الجلد الضيقة مع السترات الواقية من الرصاص وأحذية الكاحل ذات الكعب المتوسط.

تنورة جلدية ميدي بكعب

يتم الحصول على التأثير الأكثر إغراء مع الكعب العالي، إذا كنتِ ترغبين في تحقيق أقصى استفادة من هذا المظهر، يمكنك أيضاً التركيز على الجزء العلوي القصير للتباهي بسترة أو معطف. 

تنورة ميدي من الجلد المرقع بنسخة رجولية

الشعار هو "الألوان الكاملة"، كما تريد الاتجاهات الموسمية والتي تحتفل بالترقيع كشكل فني ولكن أيضاً مع حذاء كحل مستدام، لكن لا تنسى لعبة التناقضات، اختاري حذاء لوفر وسترة ذكورية لإكمال المظهر.

النسخة الأنيقة من التنورة الجلدية القصيرة مع الصدر 

لإضفاء مظهر أنيق، ركزي على الإكسسوارات: ستمنح الحقيبة المصنوعة للخصر وحقيبة اليد الأيقونية الإطلالة جاذبية أنيقة وراقية، حتى لو كنتِ ترتدين تنورة صغيرة مع تي شيرت بسيط.