صيحات أزياء يمكن ارتداؤها في فصل الشتاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 28 أغسطس 2023
صيحات أزياء يمكن ارتداؤها في فصل الشتاء

كما تعلمين على الأرجح، فإن المواسم الكبيرة لصيحات الموضة الجديدة هي الربيع والخريف، لأن هذا هو الوقت الذي تحدث فيه عروض مدرج أسبوع الموضة ولكن هناك دائماً بعض الاتجاهات الصغيرة والألوان الجديدة التي تظهر في غير المواسم في المتاجر الرئيسية حيث يتسوق معظمنا وهذا ما نتحدث عنه اليوم.

لقد أجرينا بعض أبحاثنا  لمعرفة ما يقوله "الخبراء" عن موضة شتاء 2023 ولكن هذه القائمة من صيحات الموضة الشتوية القابلة للارتداء هي أكثر أو أقل ما نراه من تجار التجزئة المفضلين لدينا، في نهاية اليوم، يجب أن ترتدي ما تحبين، بغض النظر عما تقوله "تقارير الاتجاهات"، فقط لأنه رائج لا يعني أنه يجب عليك ارتداؤه، كوني انتقائيا مع الاتجاهات وجربي تلك التي تتماشى مع أسلوبك الشخصي ونوع جسمك ونمط حياتك وما إلى ذلك.

ارتدي ألوان جريئة ومشرقة خاصة الأزرق والأخضر

ارتدي ألوان جريئة ومشرقة خاصة الأزرق والأخضر

لقد رأينا ألواناَ جريئة ومشرقة تترسخ في الخريف الماضي ولا تزال معنا حتى نهاية الخريف ولكن في حين أن الخريف ظهرت فيه اللون الوردي والأحمر وهذه الألوان لا تزال معنا وإلى حد كبير في الاتجاه، فإن ما نلاحظه الآن هو الأزرق والأخضر.

بناطيل فضفاضة

بناطيل فضفاضة

كانت البناطيل الفضفاضة على العديد من قوائم الاتجاهات الشتوية، نتوقع أن نرى الكثير من هذه في الربيع، لذلك قد ترغبين في البدء في تجربتها الآن.

الملابس الجلدية

الملابس الجلدية

كان الجلد اتجاها كبيرا للخريف وهو يظل لفصل الشتاء، توجد السترات الجلدية في كل قائمة موضة الشتاء ونرى أيضاً الكثير من الفساتين الجلدية والقمصان الجلدية والبناطيل وغيرها من القطع العصرية في متاجر البيع بالتجزئة المفضلة لدينا، بالطبع، الملابس الجلدية هي طريقة سهلة للمشاركة في هذا الاتجاه.

الأوشحة الكبيرة

الأوشحة الكبيرة

هذا اتجاه إلى حد كبير يمكن لأي شخص الاستمتاع به، طالما أنكِ تحبين الشتاء، ستستمتعين بالأوشحة الضخمة والمميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار