لجنة تحكيم أراب آيدول في قفص الاتهام وحسن الحكم الموضوعي الوحيد!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
لجنة تحكيم أراب آيدول في قفص الاتهام وحسن الحكم الموضوعي الوحيد!

بعد ما حصل في حلقة النتائج الثالثة من أراب آيدول يوم السبت الماضي عندما منحت لجنة التحكيم المشترك السعودي فارس المدني بطاقة الإنقاذ، انهالت التعليقات السلبية والاتهامات على أحلام وراغب علامة ونانسي عجرم لإنقاذهم فارس المدني وإعادته للبرنامج.

فاتهمت أحلام بالعنصرية لإنقاذها المشترك الخليجي للمرة الثانية في أراب آيدول. حيث ظهر عليها الغضب والتوتر الشديدين عندم أعلن أحمد فهمي اسمه ليغني من أجل فرصة أخيرة في البرنامج، واستماتت في الجدل مع لحنة التحكيم كي يتم منحه البطاقة. حتى أنها نفست غضبها في الجمهور لشدة توترها!

نانسي عجرم التي لم تمنح صابرين النجيلي بطاقة الإنقاذ الأسبوع الماضي رغم أنها أبدعت بالغناء، اتهمت بمجاملة أحلام ومنحها بطاقة الإنقاذ لفارس المدني لتفادي "زعل أحلام"! والبعض الآخر زعموا أن البرنامج بحاجة لتصويت الخليج العربي لذلك إبقاء فارس المدني كان خطة مرسومة من البداية.

وصرحت نانسي لموقع بصراحة أنها أعادت فارس المدني للبرنامج لأنه غنى بدون أي غلطة ولم تستطع إيجاد أي خطأ بسيط في غنائه كي ترفض منحه البطاقة. لكن لماذا لم تفعل نفس الشيء مع صابرين النجيلي التي أبدعت في الغناء في مرحلة الخطر يا ترى؟!!!

أما عن راغب علامة فواجه جميع الاتهامات قائلاً أنه منح صابرين النجيلي سابقاً بطاقة الإنقاذ عندما غنت جيداً، ولذلك اتبع نفس السياسة مع فارس المدني، فهو مؤمن بأن البطاقة يجب أن تعطى لمن يغني جيداً ويبدع من أجل إنقاذ مصيره في البرنامج.

حسن الشافعي نجح في الامتحان مرة أخرى، فقد  نجح فيه أول مرة في حلقة الفرصة الأخيرة التي اختار فيها يسرى سعوف، وها هو يحصد احترام الجمهور مرة أخرى بإصراره على عدم منح بطاقة الإنقاذ لمتسابق حصل على فرصة ثانية من قبل، وكذلك لإيمانه بأن هناك مشتركين أكثر استحقاقاً للبطاقة ولا يريد أن يضيع الفرصة عليهم.

وصرح حسن الشافعي على مواقع التواصل الاجتماعي أن فارس المدني صوت جميل ولكن هناك من هو أحق ببطاقة الإنقاذ.

فهل فعلاً كان حسن الشافعي هو الحكم الموضوعي الوحيد في حلقة النتائج الماضية من أراب آيدول؟ وهل إرجاع فارس المدني جزء من سياسة البرنامج لكسب أصوات الخليج العربي؟ أم كما يقول البعض بما أن MBC  قناة سعودية فهذا يتطلب وجود مشترك سعودي أو على الأقل خليجي في البرنامج؟! نترك الإجابة لآرائكم!

أحلام تنفس غضبها في الجهور وراغب وحسن يضحكان... شاهدوا الفيديو

صور حسن الشافعي... جاذبية تعذب قلوب النساء

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار الفن والفنانين على البريد الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار