لجين وأسيل عمران بإطلالات تأسر القلوب في حفل زفاف شقيقهما

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021
لجين وأسيل عمران بإطلالات تأسر القلوب في حفل زفاف شقيقهم‎‎ا

أطلت الإعلامية السعودية لجين عمران، وشقيقتها  الفنانة السعودية أسيل عمران، في حفل زفاف شقيقيهما، بإطلالات ساحرة تأسر القلوب وتخطف الأنظار.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو من تحضيرات حفل الزفاف، وفي الزفة، وعلى الكوشة كذلك.

وظهرت الإعلامية المتألقة لجين عمران، بفستان من اللون اللبني الهدادئ "بيبي بلو"، بقصة من على الكتف، واتساع بسيط من الأسفل. ونسقت إطلالتها بتسريحة شعر ناعمة ومكياج مميز ناسب لون بشرتها وفستانها.

كذلك الفنانة الجميلة، أسيل عمران، ظهرت في إطلالة ملائكية، حيث ارتدت فستان من اللون الزهري الهادي "بيبي بينك"، ونسقت إطلالتها مع تسريحة شعر منسدل، ومكياج ناعم ومناسب لإطلالتها ولون بشرتها وملامحها الناعمة الهادئة.

ويبدو أن حفل الزفاف أقيم في منزل العائلية، ولم يحضره سوا المقربين من الأهل والأصدقاء، حسبما ظهر في مقاطع الفيديو المنتشرة على الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

عائلة لجين وأسيل عمران:

لدى لجين وأسيل عمران، شقيقان هما باسل وهو الأكثر ظهورًا معها في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وخالد الذي لا يظهر كثيراً في وسائل الإعلام، والذي يعيش خارج الإمارات. 

كذلك معروفٌ عن باسل ورغمّ تولّيه إدارة أعما شقيقتيه أسيل ولجين عمران، إلّا أنّه يبقى بعيداً عن الأضواء.

ومؤخرًا فاجأت الإعلامية السعودية لجين عمران متابعيها على صفحتها الرسمية عبر موقع "انستغرام"، بنشر صوره شقيقتها الفنانة أسيل عمران، بالإضافة إلى شقيقتها الصغرى نعيمة التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وعلقت لجين علي الصورة جمعتها بشقيقتيها قائله: "أحلى غدا مع أحلى أخوات أسوله ونعومة... وطبعاً أسوله دليلنا السياحي في الكويت، فعلا الخوات نعمه الحمدلله يا رب تحفظهم لي ولا تحرمني منهم ابدا أمين".

بعد نشر الصورة عبر الكثير من متابعين لجين عن استغرابهم وتفاجئهم بوجود شقيقه ثالثة في عائلة لجين.

وبعدما لاحظت لجين تعليقات متابعيها نشرت صوره أخرى تجمعها بشقيقتها الصغرى وكتبت تعليق على الصورة قائلة: "لكل الي تفاجئ بوجود أخت ثالثة لنا انا واسوله وسألني عنها في برنامج بريسكوب.. هي آخر العنقود في العائلة عمرها 15 سنة.. اسمها نعيمه علي اسم جدتي الله يرحمها وندلعها نعومة".

ويبقى ظهور أفراد عائلة لجين وأسيل عمران، مرهون بظهورهم معهما وهما اللتين لا توفّران لحظة وتنشران فيها تفاصيل حياتهما على السوشيال ميديا ولا سيّما السناب شات.

لجين وأسيل عمران بإطلالات تأسر القلوب في حفل زفاف شقيقهما

لجين وأسيل عمران:

تتمتع الفنانة أسيل عمران بشعبية كبيرة على منصات التواصل منذ انطلاق مشوارها الفني، مستقطبة الملايين من المتابعين في العالم العربي المهتمين بما تنشره من محتوى حول الأناقة والأزياء وبسنابات رحلاتها حول العالم.

كذلك لجين عمران، مذيعة سعودية من مواليد عام 1976، ولدت في مدينة جبيل بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية وعاشت بداية عمرها في الولايات المتحدة الأمريكية.

بدأت مشوارها عبر الفضائية البحرينية وقناة روتانا خليجية في برنامج "حول الخليج" وبرنامج "كيف الحال مع لجين" وشاركت ضمن حلقات برنامج "يا هلا" عام 2004م. ثم انتقلت لجين عمران نقلة فريدة من نوعها عبر تقديمها لبرنامج "صباح الخير يا عرب" عام 2008م وقد قدمت هذه التجربة لها الكثير من التقدم والنجاح حتى الآن.

وتعد لجين عمران، وشقيقتها الفنانة أسيل عمران، من أيقونات الموضة والجمال في الخليج والعالم العربي. وتمكنا من حفر اسميهما في قائمة أشهر الشخصيات الخليجية والعربية على مدار أعوام متتالية، لا حققنه من نجاحات وتفوق كل في مجاله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار