أجمل فساتين لجين عمران التي منحتها طلة ساحرة وأبرزت أنوثتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 11 مارس 2021
أجمل فساتين لجين عمران التي منحتها طلة ساحرة وأبرزت أنوثتها
مقالات ذات صلة
لجين وأسيل عمران تتألقان بإطلالتين رائعتين في افتتاح مهرجان القاهرة
تسريحات نجوم مهرجان الجونة 2020
نجمات العرب يتألقن في افتتاح مهرجان الجونة 2020: أسيل وميساء الأجمل
فهرس الصفحة

فساتين لجين عمران

فساتين لجين عمران السهرة

فساتين لجين عمران في الجونة

فساتين السهرة

 من وقت لآخر تخطف الإعلامية لجين عمران الأنظار بإطلالات ساحرة تتألق فيها بتصممات متنوعة، فتلفت فساتين لجين عمران الأنظار، وتمنحها طلة تبرز جمالها وأنوثتها، لذلك، فإن كنت تبحثين عن تصميم فريد يبرز جمالك، فستجدين هنا مجموعة متنوعة لأفكار ساحرة لإطلالتك.

فساتين لجين عمران

تتنوع فساتين لجين عمران ما بين فساتين سهرة وأخرى تناسب الإطلالات النهارية، وفي جميع التصميمات تحرص الإعلامية السعودية على اختيار الإطلالات التي تناسبها وتمنحها طلة ساحرة.

 ففساتين لجين عمران عادة ما تتماشى مع طبيعة جسمها، فتشعل النجمة الإعلامي الشهيرة منصات التواصل الاجتماعي  دائماً بإطلالاتها، التي سمكن أن تلهمك بأفكار ساحرة تناسب طلتك وتجعلك تتألقين على طريقة النجمات.

وإطلالات لجين عمران تتنع ما بين إطلالات لسهرة وأخرى في الخروجات العادية، إلا أن عضها يثير الجدل أحياناً، ومن بين إطلالات  لجين عمران التي أثارت الجدل، بعد فيديو نشرته في حسابها الشخصي ظهرت فيه بإطلالة أنيقة بالأبيض وعقد بثمن صادم، حيث ظهرت الإعلامية السعودية بإطلالة أنيقة ارتدت فيها بدلة باللون الأبيض مستخدمة حزام جلد عريض من الوسط، معتمدة على تسريحة شعر منسدل زاد من جمالها استخدام قبعة رأس كبيرة زادت من جمال طلتها، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار هو عقد ارتدته لجين عمران من تصميم لوتشيا سيلفيستري، المديرة الإبداعية لماركة المجوهرات العالمية بولغاري. وبلغ سعر العقد ما يصل إلى 1.3 مليون دولار، وهو الثمن الذي أثار الجدل حول إطلالة الإعلامية السعودية.

فساتين لجين عمران السهرة

تتألق الإعلامية لجين عمران من وقت لآخر بإطلالة تبرز جمالها ورشاقتها، فالفساتين هي الاختتيار الأول للإعلامة الشهيرة، إلا أن فساتين السهرة الت تعتمد ليها لجين عمران لها طابعها الخاص وتتميز بتفاصيلها الجذابة التي تزيد من أناقة السعودية الشهيرة وتمنحها طلة تبرز جمالها وأنوثتها.

 وتعتمد لجين عمران، في أغلب إطلالتها، على فساتين سهرة من الشفون أو الستان، فهي ليست الاختيارات الوحيدة وإنما الاختيارات الغالبة، وهذه التصميمات تمنح لجين عمران داماً لمسات ساحرة وتجعلها تخطف الأنظار.

فساتين لجين عمران في الجونة

كانت لجين عمران خطفت الأنظار خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي، وتألقت مع​ شقيقتها الإعلامية والممثلة السعودية ​أسيل عمران​ في حفل  الافتتاح وخطفت الأنظار بإطلالات متنوعة اعتمدت فيها على كمامات مماثلة لإطلالتها

إطلالات لجين عمران في مهرجان الجونة ليست الوحيدة التي لفتت الأنظار إليها في الأشهر الماضية، وإنما تنوعت إطلالات الإعلامية السعودية أيضاً في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث خطفت الأنظار بإطلالة ساحرة.

 وظهرت لجين عمران بفستان فضي يعتمد على التطريز في الجانب الأعلى منه، وأكمام طويلة، لتشبه في طلتها الاميرات، وفي هذه الإطلالة نافستها شقيقتها أسيل عمران التي لفتت الأنظار بإطلالة كلاسيكية ظهرت فيها بفستان نبيتي اللون مطرز من أعلى ويمسك به حزام وسط، معتمدة على غطاء منحها طلة كلاسيكية تعود لفترة السبعينيات.

فساتين سهرة

إن كنت تبحثين عن إطلالة مميزة لك، فلا داعي للبحث الكثير على شبكة الإنترنت للوصول إلى تصميم فستان  يناسب طلتك، فبإمكانك مشاهدة فساتين لجين عمران، التي ستلهمك بالطبع أفكار ساحرة لإطلالتك وتجعلك تبدين كالنجوم والأميرات.

 ففساتين لجين عمران تتنوع في تصميمااتها، إلى أن  التصميمات التي تظهر بها تناسب السهرات وتمنحها طلة أنيقة تبرز أنوثتها، لذلك فمن المؤكد أنك ستحصلين على إطلالة ساحرة يمكنك أن تستوحيها من إطلالات الإعلامية الشهيرة.

وفي هذا الألبوم سنعرض لك مجموعة من أجمل فساتين لجين عمران التي خطفت بها الأنظار ومنحتها طلة ساحرة أبرزت أنوثتها وجمالها.