لحظة بكاء أمير كرارة في زفاف شقيقته وجمال العروس الأوروبي يخطف الأضواء

  • تاريخ النشر: السبت، 12 سبتمبر 2020
لحظة بكاء أمير كرارة في زفاف شقيقته وجمال العروس الأوروبي يخطف الأضواء
مقالات ذات صلة
ممثلة شابة تكشف صلة القرابة بينها وبين محمود ياسين بعد وفاته: فمن هي؟
صور تعرفكم على خطيبة أمير شاهين التي خطفت قلبه وهذا موعد حفل زفافهما
مصطفى خاطر يحتفل بزفاف شقيقته برقص هستيري وظهور حزين لزوجة أوس أوس

احتفل الفنان أمير كرارة بزفاف شقيقته الصغرى نور، في حفل بسيط اقتصر على الأهل فقط، فلفت الانتباه جمال العروس الأوروبي ولحظات تأثر شقيقها وبكائه أكثر من مرة.

زفاف شقيقة أمير كرارة

صور زفاف شقيقة أمير كرارة كشفت عن لحظات مؤثرة، أبرزها بكاء الفنان الشاب أكثر من مرة أثناء الحفل بدأت بتأثره الشديد بعد الانتهاء من عقد القران، حيث أنه كان وكيل العروس رغم أن لها أشقاء أكبر منه سناً، ولكن نظراً لقربهما من بعضهما البعض تولى هذه المهمة.

لم يتمالك أمير كرارة دموعه وبكى بعد انتهاء عقد قران شقيقته، كما كشفت الصور عن بكائه مرة أخرى أثناء رقصه مع العروس، فظهرت الأخيرة وهي تجفف دموعه.

وسبق وأن تحدث أمير كرارة عن علاقته القوية بشقيقته نور، مشيراً إلى أنه يعتبرها ابنته الكبرى وليست أخته.


شقيقة أمير كرارة

وأطلت شقيقة أمير كرارة بفستان أنيق مطرز بالكامل، مع اعتمادها على تسريحة من التموجات الناعمة مع تزين الشعر من الأمام بطوق مرصع بالفصوص، ولفت الأنظار بقوة جمال العروس الأوروبي حيث أطلت بشعر ذهبي وبشرة برونزية.


زوجة أمير كرارة

أما زوجة أمير كرارة فقد اعتمدت على تسريحة الشعر المبلل الناعمة، التي تناسب بقوة فصل الصيف، مع ارتداء فستان أسود ضيق مجسم على القوام.

مسلسل الاختيار أمير كرارة

يذكر أن آخر أعمال أمير كرارة التي عرضت على الشاشة كان مسلسل "الاختيار"، الذي حقق نجاحاً ساحقاً أثناء بثه في رمضان 2020، وشارك في بطولته الفنان أحمد العوضي ودينا فؤاد وناهد رشدي وعدد من النجوم كضيوف شرف.


كما من المنتظر أن يشارك أمير كرارة مع الفنان أحمد السقا في بطولة مسلسل بعنوان "نسل الأغراب"، على أن يتم عرضه في رمضان المقبل 2021، وكُشف عن الخطوط الأولى من العمل أنه سوف تجري أحداثه في الصعيد وسيكون من إخراج محمد سامي.

شاهدوا صور حفل زفاف شقيقة أمير كرارة: