محمد رمضان يكشف سراً عن زواج شيماء سيف وجمال زوجته يخطف الأضواء منه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الخميس، 25 أكتوبر 2018
محمد رمضان يكشف سراً عن شيماء سيف وعريسها وجمال زوجته يخطف الأضواء منه

كشف الفنان محمد رمضان سراً عن الفنانة شيماء سيف وعريسها محمد كارتر، قبل دخوله قاعة حفل زفافهما في أحد الفنادق الكبرى، من خلال لقاء سريع أجراه مع برنامج "Trending".

شاهدي أيضاً: غياب هنا الزاهد عن حفل زفاف شيماء سيف يكشف خبايا ما حدث بينهما!

وقال محمد رمضان أن محمد كارتر طلب يد شيماء سيف منه، ولهذا فهو يشعر بالسعادة الكبيرة في يوم زفافهما، بأنه كان له اليد في هذه الزيجة أن تتم.

ومن جهة أخرى، خطفت زوجة محمد الأنظار منه لحظة دخوله حفل زفاف شيماء سيف، حيث أطلت بشعر أشقر طويل وجمال لافت، جعلت الكاميرات تلتقط لها العديد من الصور عند حضورها السهرة.

وما أشعل الأجواء في زفاف شيماء سيف هو لفتة محمد رمضان المفاجأة نحو زوجته، حيث تعمد تقبيلها على جبهتها أمام الكاميرات الموجودة في الحفل، ليؤكد على حبه الكبير لنصفه الآخر وأنها حقاً شريكة حياته.

ومع تداول مقاطع عدة من حفل زفاف شيماء سيف، ظهر فيديو لمحمد رمضان وهو يرقص بحماس على أغنيته "نمبر وان" في الحفل، واندمج في الحركات الراقصة مع أحد الحضور.

الجدير بالذكر أن شيماء سيف أعلنت خطوبتها من محمد كارتر خلال مشاركتها في مسرحية "أهلاً رمضان"، التي كانت من بطولة محمد رمضان، ليقوم الأخير بإعلان الخبر للجمهور والاحتفال بالعروسين على خشبة المسرح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار