أمير كرارة يبكي على الهواء والسبب؟ (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
أمير كرارة يبكي على الهواء والسبب؟ (فيديو)

تحدث الفنان المصري أمير كرارة عن حياته الشخصية وبداياته الفنية، ورأيه في مواقع التواصل الاجتماعي، وعند عرض صورة تجمعه بوالده، لم يتمالك نفسه لينهار باكياً على الهواء مباشرةً.

أمير كرارة وبداياته الفنية

كشف أمير كرارة في لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم خلال برنامج حبر سري، يعرض عبر شاشة القاهرة والناس، عن أول لقاء جمعه بالزعيم عادل إمام، واصفاً شعوره وقتها بالاضطراب والتوتر الشديد، لا سيما وأنه كان في بدايات مشواره الفني.

وأشار كرارة إلى أنه لا يعرف أجور الفنانين زملاءه، وأنه يحدد أجره على أساس عمله كفنان، وليس وفقاً لما يتقاضاه زملاؤه، معتبراً أن مقياس نجاحه هو الشارع فقط، وليس وسائل التواصل الاجتماعي، مردفاً تعرض مسلسل نسل الأغراب للهجوم والانتقادات في مصر حتى قبل عرضه، إلا أنه حقق نجاحاً كبيراً في دول عربية أخرى، أما عن أعماله الدرامية الأقرب إلى قلبه فقال إنه يحب كلبش والاختيار.

أمير كرارة يبكي على الهواء

لم يتمالك الفنان أمير كرارة نفسه وبكى عند رؤيته لصورة جمعته بوالده، مشيراً إلى أن والده كان يعاني كثيراً في أيامه الأخيرة قبل وفاته، وتعذب كثيراً بسبب مرضه.

شاهدوا الفيديو

وعن تصريحاته السابقة حول الدراما التركية، قال كرارة إنه يرى أن الحلقات كثيرة جداً، وهو ما يجعل الأعمال المصرية أفضل، وعن رأيه في برامج رامز جلال فقال إنه شخص ناجح واستطاع أن يحقق نجاحات كبيرة في طريقه الذي اختاره بنفسه، موضحاً رأيه في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أكد كرارة على أنه يحزن كثيراً من تعرضه للانتقادات اللاذعة أو تعرض الفنانين عموماً  للانتقادات السلبية.

بيت الرفاعي

وعن مسلسله الرمضاني بيت الرفاعي، قال كرارة إنه مسلسل مختلف، حيث طالب الجمهور ان ينتظر عرض أول 5 حلقات من المسلسل قبل الحكم عليه، موضحاً أن سبب عدم قيام بيتر ميمي بإخراج للعمل واكتفى بالكتابة فقط، لأنه منشغل بمسلسل الحشاشين منذ عامين، لذلك لم يشارك في إخراج بيت الرفاعي.

أما عن أصعب مشهد أثر عليه نفسياً فقال إنه تأثر كثيراً بسبب مشهد استشهاد المنسي في الحلقة الـ 28 من مسلسل الاختيار، خاصة وأنه كان يجلس مع زملائه الذين شاركوه في العملية العسكرية وهو ما أثر عليه سلبياً خاصة وبعد عرض المشهد ومدى تأثيره على أبناء الشهيد.

أمير كرارة ومي عز الدين

وحول رأيه في الفنانة مي عز الدين،  قال كرارة إنها من أفضل الفنانين الذين تعامل معهم، موجهاً لها سؤال حول أسباب اختفائها الدائم من الوسط الفني وخاصة بين أصدقائها في الفن، كما تحدث عن صداقته بالفنان كريم عبد العزيز وقال إنهما أصبحا أصدقاء خلال العام الماضي فقط، متمنياً لو كان يعرفه منذ فترة زمنية أطول من ذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار