حفل زفاف أحمد الغندور يخطف الأنظار برقصة عفوية للعروسين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
حفل زفاف أحمد الغندور يخطف الأنظار برقصة عفوية للعروسين

احتفل نجم برنامج الدحيح، أحمد الغندور، بزفافه أمس الخميس، وخطف الأنظار بلقطات عفوية مع العروس وسط حالة من الاحتفاء الكبير من جمهوره.

تبادل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديو عبر حساباتهم الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي ظهر فيها نجم برنامج الدحيح يرقص مع العروس، وهي المرة الأولى التي يُرى فيها نجم البرنامج الشهير وهو يرقص أو يتفاعل بشكل بعيد عن طبيعة برنامجه.

زفاف أحمد الغندور

زفاف أحمد الغندور، الدحيح لم يخطف الأنظار فقط بعفويته ورقصاته مع العروس، وإنما خطفت الأخيرة الأنظار بجمالها أيضاً، فاعتمدت على فستان بدون أكمام بتفاصيل ناعمة وظهرت في حالة انسجام مع العريس وهو ما أضفى أجواء ساحرة على حفل الزفاف.

زفاف أحمد الغندور:

كما تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر العريس أحمد الغندور وزوجته يرقصن على أنغام أغنية بتونس بيك في حالة انسجام وطرافة، وعبر المتابعون عن فرحتهم الكبيرة بزفاف الدحيح.

رقص أحمد الغندور وعروسته:

تفاعل المتابعون مع حفل زفاف أحمد الغندور في تعليقات منها: "ليلة بكت فيها المصادر"، في إشارة منهم للجملة الشهيرة للدحيح التي يقول فيها "تعالوا نشوف المصادر بتقول إيه" لتوثيق معلومات حلقاته، كما جاء في التعليقات: "واحد من أفضل البلوجر والمشاهير اللي بيفيدونا فعلا بمحتوى محترم"، "أنا فرحان ليه كأنه أخوية الراجل ده محترم جدا وبيقدم محتوى بيحترم بيه عقولنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار