لحظة حرق جثمان سوشانت سينغ راجبوت ونثر رماده وفيديو موجع لبكاء والده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يونيو 2020
لحظة حرق جثمان سوشانت سينغ راجبوت ونثر رماده وفيديو موجع لبكاء والده
مقالات ذات صلة
زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء
وفاة الإعلامي الرياضي السعودي عادل التويجري إثرأزمة قلبية حادة
وفاة الفنان الجزائري بلاحة بن زيان: مات مرتين في نفس اليوم!

مازالت أصداء الخبر المفجع بانتحار النجم الهندي سوشانت سينغ راجبوت، يلقي بظلاله على مواقع التواصل ليكون آخر ما تم تداوله هو لقطات من لحظة حرق الجثمان ونثر رماده في نهر الغانج.


حرق جثمان سوشانت سينغ راجبوت

أظهرت الصور المتداولة لحظة حرق جثمان سوشانت سينغ راجبوت، ثم وضع رماده في وعاء أمسك به والده وركب قارب مع عائلة الراحل ليقوم بنثر الرماد في نهر الغانج.

حرق جثمان سوشانت سينغ راجبوت
بكاء والد سوشانت سينغ راجبوت

كما تم تداول فيديو موجع لوالد سوشانت سينغ راجبوت وبكائه الحار، فور معرفته بخبر وفاة ابنه ليظهر في المقطع وهو في حالة يرثى لها، وحوله أفراد العائلة الذين يحاولون التهدئة من روعه.


انتحار سوشانت سينغ راجبوت

وكانت وسائل إعلام هندية كشفت أن النجم الشاب - 34 عاماً - قد انتحر شنقاً داخل منزله بمدينة باندرا في مومباي بسبب معاناته مع مرض الاكتئاب.

ورجحت التقارير الأولية أن النجم سوشانت سينغ راجبوت قرر انهاء حياته بعد مرور حوالي 4 أيام فقط على رحيل مديرة أعماله، وذلك بسبب حزنه الشديد على وفاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مساحه خاليه للرعاية @shrtss 👇✨✨✨✨✨✨✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #هيا_عبدالسلام #نانسي_عجرم #نادين_نجيم#اعلانات #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#نوره_العميري

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on


من هو سوشانت سينغ راجبوت؟

سوشانت سينغ راجبوت من مواليد يوم 21 يناير 1986، وقد نجح مؤخراً في صناعة اسم لنفسه في بوليوود بعد سنوات من العمل في الدراما التليفزيونية، وكان أول أعماله السينمائية فيلم Kai Po Che، أما أبرز أعماله فهو فيلم Drive، بينما انتهى مؤخراً من تصوير فيلم Dil Bechara  ولكن لم يتم تحديد موعد عرضه بعد.

انتحار سوشانت سينغ راجبوت
الجدير بالذكر أن آخر ظهور للممثل الشاب، كان من خلال منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وذلك يوم 3 من يونيو الجاري، حيث نشر صورة له ولوالدته، مرفقة بقصيدة من الشعر.