صور لحظات محرجة للنجوم: بعضهم تمنى حرقها للأبد!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 آخر تحديث: السبت، 30 ديسمبر 2023
صور لحظات محرجة للنجوم: بعضهم تمنى حرقها للأبد!

على الرغم من اعتبار البعض أن نجوم هوليوود أشخاص كاملة، إلا أنهم ما زالوا بشرا ولا يزالون لديهم لحظات يفضلون إبعادها عن أعين الجمهور، ومع ذلك، فإنهم عاجزون عن فعل هذا الشيء، خاصة إذا كانت لديك كاميرات تتبعك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

لا بأس لديهم -كعادة النجوم- في أن يتم التقاط صورهم في أيامهم الجيدة، عندما تهب الرياح على شعرهم اللامع أو تسلط أشعة الشمس الضوء على أفضل شيء في ملامحهم، لكننا على يقين من أنهم لا يفضلون التقاط صورهم عندما يتعثرون ويسقطون.

وبمناسبة أن النجوم بشراً ويظهرون أحياناً بمظهر قد يبدو للبعض مريعاً وغير مقبول، فهذا الأمر إنساني تماماً ولا يمكن إغفاله، جميع البشر لديهم لحظاتهم الحسنة والسيئة على حد السواء، ولا يوجد شخص كامل على وجه الأرض، وهذا ما أثبتته الكاميرات حين التقطت سقوط بيلا حديد أو ظهور كرش ليوناردو ديكابريو وماذا عن طريقة مادونا في تناول البيتزا؟

لا أحد يريد نشر صوره غير الجذابة في جميع أنحاء الشبكة العنكبوتية لتصل إلى جميع أنحاء العالم، ولكن هذا شيء لا يمكن إيقافه، وهذا بالضبط هو الهدف من هذه المقالة. لذا قم بالتمرير لأسفل للحصول على صور لنجوم هوليوود الذين يفضلون لو أحرقوها وتخلصوا منها للأبد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار