تحديد موعد وصول جثمان عمرو سمير وهذا هو طلب والده الوحيد من الجميع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2017
عمرو سمير

طلب سمير شما والد المذيع عمرو سمير من الصحفيين والجماهير بعدم التجمهر غداً، عند وصول جثمان ابنه على الرحلة التي تصل مصر الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

شاهدي أيضاً: أخيراً: تشييع جنازة عمرو سمير في اسبانيا وهذا هو مكان دفنه

وعن وصول جثمان عمرو سمير، قال والده موجهاً كلامه للصحفيين والإعلام بأن تجمهرهم لن يفيد في شيء، ومن يرغب في تأدية واجب العزاء سيتم الإعلان عن مكانه فور إنهاء الإجراءات.

وكان جثمان عمرو سمير قد تأخر أكثر من أسبوعين من وقت الوفاة على الوصول إلى مصر، وذلك بسبب العطلات الرسمية لدولة إسبانيا، إلى جانب طلب السلطات بأن يحضر أحد من ذويه للتعرف عليه، وذلك بعد أن وجدوا هناك خطأ في حجز الفندق.

المذيع عمرو سمير
حيث كانت الغرفة التي توفي فيها عمرو سمير محجوزة باسم صديقه، مما اضطر السلطات لطلب أحد من ذويه للتأكد من أن اسم الشخص مطابق للجثة.

عمرو سمير رحل عن عالمنا منذ حوالي أسبوعين في اسبانيا، وتضاربت الأقاويل حول سبب الوفاة، إلا أن والده كشف الحقيقة وهي أن ابنه توفي نتيجة أزمة قلبية أثناء نومه.

ونفى والد عمرو سمير ما أشيع أن سبب وفاة ابنه يعود لممارسته التمارين الرياضية، دون تناول الطعام أو السكريات، مؤكداً أن الوفاة بسبب أزمة قلبية، ولا يوجد أيضاً أي شبهة جنائية كما ردد البعض.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار