لقطات رومانسية تجمع إنجين اكيوريك وناسليهان أتاجول بأحدث جلسة تصوير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
لقطات رومانسية تجمع إنجين اكيوريك وناسليهان أتاجول بأحدث جلسة تصوير
مقالات ذات صلة
أنت اطرق بابي يتصدر التريند وكرم بورسين يحسم جدل علاقته مع هاندا أرتشي
نسليهان أتاغول تنفعل على صحفيين بعد سؤال مفاجئ عن بوراك أوزجيفيت
ديدم سويدان: من هي حبيبة بوراك دينيز التي تكبره بـ7 أعوام؟

جمعت لقطات رومانسية بين إنجين أكيوريك وناسليهان أتاجول مؤخراً، وذلك استعداداً لانطلاق أولى حلقات مسلسلهما الجديد "ابنة السفير" في منتصف شهر ديسمبر الجاري.

وقد ظهر إنجين أكيوريك وناسليهان أتاجول مع باقي فريق العمل خلال جلسة تصوير خاصة بالبوستر الدعائي للمسلسل وكذلك التعريف بشخصياته الأساسية.

وظهرت النجمة التركية بإطلالتين باللون الأبيض الناعم، لكن تصميمهما كان جريئاً وملفتاً للغاية، حيث جاء أحدهما طويلاً ومحدداً للجسم بأكمام طويلة وكتفٍ عار وصدر مكشوف، بينما جاء الثاني قصيراً للغاية ويشبه الجمبسوت.

وتجسد ناسليهان أتاجول دور "ناري" ابنة السفير التي وقعت في غرام "سانجار" ثم فرقتهما الظروف قبل زفافهما، ليعودا ويلتقيا بعد بضعة سنوات، لتكتشف أن حبيبها يحتفل بزفافه إلى امرأة أخرى.

ابنة السفير

وعن تعاونها مع إنجين أكيوريك، قالت بطلة "ابنة السفير": "لم نكن نعرف بعضنا من قبل ، أحببت انجين كثيراً و نتفاهم بشكل جيد".

المسلسل من تأليف عائشة اريلماز و نهير اردام ومن إخراج ايمره كاباكوشاك، الذين شاركوا جميعاً في الجزء الأول من مسلسل "اشرح أيها البحر الأسود"، وقد أعلن منتجوه مؤخراً أنهم قرروا إصدار أغاني خاصة بالمسلسل تتماشى مع محتواه، حيث سيتم تسجيلها خصيصاً من أجله.