بدرية طلبة تثير الجدل بفستان زفاف بأحدث جلسة تصوير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
بدرية طلبة تثير الجدل بفستان زفاف بأحدث جلسة تصوير

أثارت الفنانة المصرية بدرية طلبة الجدل بأحدث ظهور لها بفستان زفاف، وشاركت الصور مع المتابعين والجماهير عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام.

وخضعت طلبة لجلسة تصوير جديدة وغير مألوفة، فظهرت بفستان زفاف باللون الأبيض بأكمام شفافة ومزيناً بالكامل بالتطريزات بالكامل، أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى بشكل أنيق وجذاب منحتها شباب وحيوية، ووضعت مكياجًا مرتكزًا على الألوان الترابية ، وركزت على إبراز عينيها بالكحل والماسكرا السوداء واختارت لون الكشمير في الشفاه.

بدرية طلبة تثير الجدل بفستان زفاف بأحدث جلسة تصوير

وبدت بدرية طلبة بإطلالة ساحرة، أصغر من عمرها كثيراً، وكأنها في عمر العشرينات، مواكبة لأحدث صيحات فساتين الزفاف لهذا العام.

بدرية طلبة تثير الجدل بفستان زفاف بأحدث جلسة تصوير

كما نشرت مقطع فيديو كوميدي وهي بفستان الزفاف، وكان مصمم الفستان سعد، يشرف على جلسة التصوير الخاصة بطلبة، وقد نشر عدة مقاطع عبر ستوري الإنستغرام، وكشف خلالها عن في فيديو ظهر فيه برفقة بدرية وهي تعطي نصائح للفتيات المقبلات على الزواج عن كيفية استقبال العريس واستلام باقة الزهور منه بطريقتها الكوميدية وبأسلوب عفوي.

وظهرت بدرية بالفيديو وهي ترتدي فستان زفاف طويل مجسم من أعلى ومنفوش من أسفل، بأكمام طويلة، ورقبة عالية، وطويل من أسفل كالذيل، وصمم من قماش فاخر وتم تزيينه  ببعض الخرز الراقي عليه ، واضعة تاجاً من الماس الأبيض على رأسها، واستخدمت ميك آب طفولي مما ساهم في تغيير ملحوظ  بملامح وجهها، مما جعلها تشبه العروس الساحرة ليلة زفافها، وهذا ما لافت انتباه متابعيها.

بدرية طلبة تثير الجدل بفستان زفاف بأحدث جلسة تصوير

ردود فعل المتابعين على آخر ظهور لبدرية طلبة

انهالت التعليقات على بدرية طلبة من قبل المتابعين، ولاقت تفاعلاً واسعاً بينهم، وقد عبروا عن إعجابهم بشكلها الجديد الذي ظهرت به، وقالوا بأن شكلها تغير كثيراً، وقد قام البعض منهم بتشبيهها بالفنانة بسمة بوسيل، والبعض الآخر لم يتعرف عليها سوى من صوتها  بالفيديو الذي نشرته.

ونالت الصور على إعجاب الآلاف من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تداولها الكثير من رواد التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم الشخصية معلقين عليها بأجمل العبارات.

بدرية طلبة تثير الجدل بفستان زفاف بأحدث جلسة تصوير

استعدادات بدرية طلبة لارتداء فستان الزفاف

 استعدت الفنانة بدرية طلبة منذ فترة لارتداء فستان زفاف من تصميم مصمم الأزياء إسلام سعد.

وقد صرحت طلبت أنها في زفافها لم ترتدي فستان زفاف، وبقيت لديها رغبة ملحة لارتدائه، وقد أشرف المصمم سعد على جلسة التصوير.

كشف تحد بدرية طلبة مع المصمم إسلام سعد

أشار مصمم الأزياء إسلام سعد بعد التحدي الذي أقامه مع بدرية طلبة بتصميم فستان زفاف لها، أنه سيكون مفاجأة لمتابعيها ، وقد نشر مصمم الأزياء عبر خاصية الستوري في الإنستغرام قيامه بالتحدي مع الفنانة طلبة، وبعد الانتهاء من التصميم وظهور الفنانة بدرية بفستانها نجح الثنائي في إبهار المتابعين والجماهير.

حيث قام مصمم الأزياء بنشر الصور على صفحته في الإنستغرام، وكتب تعليق "تخيلوا إن القمر دي عندها أحفاد، قمر ي بداره أي رأيكن بالفستان".

بدرية طلبة تثير الجدل بفستان زفاف بأحدث جلسة تصوير

آخر أعمال بدرية طلبة

شاركت الفنانة بدرية طلبة مؤخرا في الجزء الثاني من المسلسل الكويتي "أمينة حاف" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف علي دوحان، إخراج محمد عبد العزيز الطوالة، وبطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، فهد باسم وغدير السبتي.

ومشاركتها في فيلم "تماسيح النيل" الذي عرض بالسينمات العام الماضي، والفيلم من  بطولة: بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد ثروت، هنادي مهنا، سليمان عيد، محمد جمعة، دينا محسن (ويزو)، سوزان نجم الدين، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار