افتتاح مبهر لموسم الرياض..مسيرة بوليفارد الضخمة وألعاب نارية ساحرة

لقطات مبهرة من افتتاح بوليفارد أكبر منطقة ترفيهية لفعاليات موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أكتوبر 2019
افتتاح مبهر لموسم الرياض..مسيرة بوليفارد الضخمة وعروض نارية ساحرة
مقالات ذات صلة
فيديو: فنانة سعودية تقارن نفسها بأم كلثوم وتعرض قبعتها بمبلغ خرافي
انتفاخ غريب لشفاه حليمة بولند في أول ظهور بعد عملية التجميل الخطيرة
آروى تدافع عن هند القحطاني وتهاجم الجمهور: أنتم تحبوا تخطي الحدود

شهد افتتاح موسم الرياض في منطقة بوليفارد أجواء مبهرة للغاية تصدرت المشهد، منها انطلاق مسيرة افتتاحية ضخمة، بمشاركة أكثر من 1500 مشاركاً بأزياء تنكرية إلى جانب عرض دبابات والألعاب النارية المبهرة.


افتتح الشيخ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية فعاليات موسم الرياض في منطقة بوليفارد بكلمة أمام الجماهير العريضة، التي حضرت خصيصاً لتشهد هذه اللحظة المميزة في تاريخ المملكة، فأكد في كلمته أنه بعد فضل الله، فأن هذا الحدث الضخم خرج للنور بصورته الرائعة بفضل دعم الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، داعياً الله أن يحفظه وأن يمد في عمر الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين.


وانطلق افتتاح موسم الرياض في منطقة بوليفارد بمسيرة ضخمة، شارك فيها أكثر من 1500 مودِ بملابس تنكرية بـ 25 عربة تضم أكبر الأسماء العالمية المشاركة في الفعاليات.

كما تضمن حفل افتتاح موسم الرياض في بوليفارد، عروض فريدة من دراجات وألعاب نارية، وأجواء مبهرة شهدها الحفل بالعربات الاستعراضية وغيرها من الفعاليات الترفيهية التي جعلت الليلة استثنائية.


وبعد انتهاء العروض الترفيهية التي شهدتها منطقة "الرياض بوليفارد" على مدار ساعة ونصف تقريباً، تم انطلاق عرض النافورة الراقصة في مشهد خطف قلوب الحضور الذين جاءوا خصيصاً لمشاهدة هذه الأجواء التاريخية.


منطقة "الرياض بوليفارد" تعد أكبر منطقة ترافيهية تشهد فعاليات موسم الرياض، الذي ستستمر فعالياته حتى يوم 15 ديسمبر، وذلك عبر السماح للجميع بالتجول داخل المنطقة التي ستعمل محلاتها التجارية والمطاعم بها على مدار الساعة خلال جميع أيام الأسبوع.

لقطات مبهرة في افتتاح موسم الرياض في منطقة بوليفارد
وتضم منطقة الرياض بوليفارد ثلاثة مسارح منها مسرح الراحل "أبو بكر سالم" الذي يستوعب 6 آلاف مقعد، ومسرح "محمد عبده" الذي يستوعب 22 ألف مقعد، ومسرح الراحل "بكر الشدي" بسعة ألفي مقعد.

قبل انطلاق مسيرة بوليفارد الرياض الضخمة
بينما تحتوي منطقة النافورة في رياض بوليفارد على 10 علامات تجارية عالمية و10 مطاعم، بينما خلف منطقة النافورة تأتي منطقة الأفنيو المصممة بستايل أوروبي، وتحتوي على أكثر من 70 محلاً تجارياً.

عرض للنافورة الراقصة في افتتاح موسم الرياض في بوليفارد
كما يوجد في منطقة البوليفارد سينما مكشوفة في الهواء الطلق، التي تستوعب حولي ألفي شخص عبر جلسات أرضية.