مفاجآت وعروض ضخمة في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الثالثة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
مفاجآت وعروض ضخمة في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الثالثة

تستعد مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية لاستقبال موسم الرياض بنسخته الثالثة 2022، حيث يتم افتتاح منطقة "فيا رياض"، وهي إحدى أرقى وأفخم مناطق الموسم الـ 15 الترفيهية، وسوف يتم جعل هذه المناطق هي دائمة بداخل العاصمة الرياض على غرار منطقة "بوليفارد رياض سيتي".

مفاجأة ضخمة وعروض في حفل افتتاح موسم الرياض

أعلن معالي المستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بإعداد منطقة "فيا رياض" كمنطقةً مميزةً بتصاميمها المعمارية التي مازالت على الطراز السلماني، مع وجود الكثير من المجال الحصرية التجارية والعالمية التي تتواجد بها.

وتتميز المنطقة بتشكيلة استثنائية من الفعاليات والأماكن الفاخرة، حيث تضم هذه المنطقة 15 مطعمًا ومقهى، و22 متجرًا من أفخم العلامات التجارية الشهيرة، وفندقًا من خمسة نجوم وهو واحد من أهم الفنادق العالمية في المملكة العربية السعودية.

مع وجود سبع قاعات سينما فاخرة وخاصة لأول مرة في الشرق الأوسط، مع خيارات متنوعة، وسوف تشهد الرياض مفاجأة ضخمة وعروض مختلفة أثناء حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الثالثة لعام 2022.

موعد انطلاق موسم الرياض بنسخته الثالثة

قد أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ عن موعد حفل افتتاح موسم الرياض من خلال تشويق جمهور السعودي والعربي لحفل الافتتاح عن طريق تغريدة على حسابه الخاص على "تويتر" قائلاً "يوم الجمعة ٢١ أكتوبر ... حفل افتتاح #موسم_الرياض بعرض سيرك دو سوليه العالمي والخاص للموسم … مفاجآت ضخمة وعروض مختلفة بتكون #فوق_الخيال الحقوا على التذاكر".

كما كشف معالي المستشار عن مواعيد السيرك العالمي بموسم الرياض، قائلاً "كرونوس لي فارفاديس ... عرض سيرك عالمي غنائي على المسرح العالمي في #بوليفارد_رياض_سيتي من 24 إلى 5 نوفمبر لا يفوتكم".

حيث أعلنت عن بعض أسماء النجوم المشاركة في هذا الموسم وهم إليسا وهيفاء وهبي، حيث يجمعهم حفل واحد لأول مرة، في يوم 28 أكتوبر بمنطقة بوليفارد رياض سيتي، كما أعلن عن مشاركة نجوى كرم من خلال إحياء حفل ليلة رأس السنة في السعودية أيضاً.

شعار موسم الرياض بنسخته الثالثة

وقد تم الإعلان عن شعار الموسم الثالث وهو يحمل اسم "فوق الخيال"، وتم عرض مقطع فيديو أشبه بفيلم وثائقي مدته خمس دقائق، يبرز أهم تفاصيل موسم الرياض، وتم التركيز على جمال سحر مدينة الرياض والإعدادات التي تمت من أجل إطلاق هذا الموسم.

وكانت أبرزها منطقة بوليفارد وورلد والتي تضم ثقافات من عدة دول حول العالم، تتمثل في أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، والإيطالية، حيث يتم عرض الفنون والأكلات في العديد من المناطق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار