حياة الفهد في عرض مسرحي في البوليفارد ولقاء عفوي مع عبدالله الرويشد

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 01 فبراير 2023
حياة الفهد في عرض مسرحي في البوليفارد ولقاء عفوي مع عبدالله الرويشد

شاركت الفنانة الكويتية حياة الفهد، في ليلة بعنوان “ليلة في حب الكويت”، مع نخبة من نجوم الطرب الكويتيين على مسرح محمد عبده أرينا في “بوليفارد رياض سيتي”.

وعاش زوار منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض في 25 فبراير، أبهى لحظات البهجة والفرح ضمن احتفالات المنطقة باليوم الوطني الكويتي ويوم التحرير.

حيث تردد صدى أغنية “أحب جاره” في الأرجاء، كما شهدت المنطقة حفلًا فنيًا غنائيًا كبيرًا ابتهاجًا بالمناسبة، بحضور لافت من الأشقاء الكويتيين في جميع أنحاء المنطقة للمشاركة في الاحتفالات الوطنية لبلادهم.

حيث احتفل بوليفارد رياض سيتي، يوم الجمعة الموافق 25 فبراير/شباط الجاري، باليوم الوطني الكويتي بعروض موسيقية ومسرحيّة بعنوان “ليلة في حب الكويت”.

وشارك في الحفل الغنائي كل من نوال الكويتية، نبيل شعيل، عبدالله الرويشد، مطرف المطرف، ومساعد البلوشي، كما شارك في العرض المسرحي كل من الفنانين حياة الفهد، سعد الفرج، وسعاد عبدالله، على مسرح محمد عبده وذلك احتفالًا باليوم الوطني الكويتي.

حياة الفهد في عرض مسرحي في البوليفارد ولقاء عفوي مع عبدالله الرويشد

حياة الفهد على مسرح بوليفارد رياض سيتي:

ففي ليلة حالمة بعنوان “ليلة في حب الكويت”، صدح نخبة من ألمع نجوم الطرب بوصلات طربية شجيّة على مسرح محمد عبده أرينا في “بوليفارد رياض سيتي”، شارك فيها: نبيل شعيل، ونوال الكويتية، وعبدالله الرويشد، ومطرف المطرف، ومساعد البلوشي، وقد تخلل الحفلَ فاصلٌ مسرحيٌ شارك فيه ثلاثة من عمالقة الفن الكويتي، هم: حياة الفهد، وسعد الفرج، وسعاد عبدالله.

وقد عرضت شاشات سكوير في المنطقة صور قادة الكويت، وهوية الاحتفالات بالعيد الوطني الكويتي، ما جعل كثيرًا من المواطنين الكويتيين يعيشون أجواء استثنائية من البهجة والفرح، احتفالًا بأعيادهم الوطنية وسط “بوليفارد رياض سيتي”، التي تعد من أكثر الأماكن استضافة للفعاليات والأعياد، والمناسبات الوطنية والعربية والعالمية.

وتتخذ الكويت الـ 25 من فبراير كل عام ذكرى لعيدها الوطني منذ 61 عامًا، كما يوافق الـ 26 من فبراير ذكرى تحريرها من الغزو عام 1991م، الأمر الذي جعل احتفالاتها تستمر يومين متواصلين، القاسم المشترك بينهما هذا المساء.

حياة الفهد في عرض مسرحي في البوليفارد ولقاء عفوي مع عبدالله الرويشد

لقاء عفوي يجمع حياة الفهد وعبدالله الرويشد:

نشر الفنان الكويتي عبدالله الرويشد صورة عبر حسابه في “إنستغرام”، جمعته بالممثلة القديرة حياة الفهد في الطائرة، وأحدث تفاعلاً كبيراً بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر عبدالله الرويشد، عن سعادته بمقابلة حياة الفهد، مؤكداً أن اللقاء جاء عن طريق الصدفة، ويبدو أن الرويشد أراد توثيق تلك اللحظة كونهما يتقابلان سوياً للمرة الأولى، وهو ما جعل تفاعل الجمهور مع الصورة مميزًا.

واتخذ عبدالله الرويشد، من اسم حياة الفهد، أسلوبه في تدوين تعليقه على تلك الصورة التي رأى البعض أنها تاريخية، فكتب قائلاً: “أحياناً تهديك بعض الصدف حياة.. ‎سيدة الشاشة الخليجية ‎حياة الفهد”.

ويبدو أن الثنائي سيجتمعان في إحدى الفعاليات للاحتفال باليوم الوطني الكويتي، حيث اتضح من تعليقه أن هناك ليلة في حب الكويت تجمعهما، فيما حرص عبدالله الرويشد، على تدوين منشور هنا فيه بلاده باليوم الوطني الكويتي، من خلال حسابه في “إنستغرام”، فكتب: “كل عام وأنت بخير يا كويت يا أحلى بلد”.

حياة الفهد في عرض مسرحي في البوليفارد ولقاء عفوي مع عبدالله الرويشد

عروض فنية ومسرحية لنجوم الكويت في البوليفارد:

تحتفل الكويت اليوم الجمعة 25 فبراير بالذكرى الـ61 لعيد الاستقلال كما تحتفل بالذكرى الـ31 للتحرير التي تصادف الـ26 من الشهر ذاته، بذكرى تحرير البلاد من الغزو العراقي.

وتزينت شاشات العرض في منطقة البوليفار بأعلام الكويت، كما حرص الزوار على المشاركة في هذا الاحتفال، وذلك بحمل أعلام دولة الكويت.

يذكر أن مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام أصدر في وقت سابق الشعار الإعلامي الموحد لمشاركة المملكة في الاحتفاء باليوم الوطني لدولة الكويت، الذي يصادف 25 فبراير الحالي.

واحتفت الهيئة العامة للترفيه في السعودية بليلة كويتية تحت عنوان "ليلة في حب الكويت"، وفقاً ما كشفه رئيس الهيئة تركي آل الشيخ، حيث تم تنظيم احتفالية خاصة، تحت مظلة موسم الرياض، في 25 يناير الجاري، بالتزامن مع الاحتفاء بالأعياد الوطنية في الكويت.

شارك في الحدث الفني الضخم، نخبة من نجوم الساحة الغنائية الكويتية، وضم الفقرة الغنائية مجموعة من الألوان الكويتية الطربية "عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، نبيل شعيل، مساعد البلوشي، مطرف المطرف، إضافة إلى فاصل مسرحي لـ"حياة الفهد، سعد الفرجي، سعاد العبد الله".

شركة روتانا أعلنت عن الحفل الكبير الذي سوف يقام ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية ويشارك فيه نخبة من نجوم الغناء والطرب في الكويت.

وجاء بيان شركة روتانا حول الحفل: "أهلنا في الكويت حياكم.. نحتفل سوا، في ليلة تاريخية للفن الكويتي في موسم الرياض".

حفل "في حب الكويت" قدم كذلك مفاجأة كبيرة للجمهور حيث تم الكشف عن تقديم فاصل مسرحي أثناء الحفل شارك فيه كل من الفنانة الكبيرة حياة الفهد والفنانة سعاد عبدالله، وهو يعد اللقاء الأول لهما على خشبة المسرح منذ فترة طويلة.

كما ظهر في العرض كذلك الفنان الكبير سعد الفرج الذي اجتمع مع الفنانة حياة الفهد في مسلسل "بتوقيت مكة" بعد سنوات طويلة من الغياب، بينما كان آخر عمل فني قد شاركت فيه حياة الفهد وسعاد عبدالله معا مسلسل "البيت بيت أبونا" والذي تم إنتاجه عام 2013، وشارك فيه كذلك نخبة كبيرة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية.

كما أشار آل الشيخ، إلى أن الحفلة شهد فاصلًا مسرحيًا شارك فيه النجوم حياة الفهد وسعد الفرج وسعاد عبدالله، ودعا، الكويتيين، إلى حضور الحفلة، قائلاً: "أهلنا في الكويت حياكم، نحتفل معاً في ليلة تاريخية للفن الكويتي في موسم الرياض".

وكشفت مصادر أن هناك حالة من التزايد الكبير في أعداد الكويتيين القادمين إلى الرياض وجدة؛ تزامنًا مع احتفالية غنائية خاصة بالكويت 25 فبراير الجاري، توافق الاحتفاء بالأعياد الوطنية الكويتية، وصرحت مصادر نفسها، بأن هناك 7 رحلات يوميًا على جميع شركات الطيران من الكويت نحو الرياض، ومن المتوقع أن تصل إلى 30 رحلة يومَي 24 و25 الجاري، بالتزامن مع الحفلة الخاصة بالكويت.

حياة الفهد في عرض مسرحي في البوليفارد ولقاء عفوي مع عبدالله الرويشد

العيد الوطني الكويتي:

تحتفل الكويت كل عام بذكرى الاستقلال في عام 1963م حيث تم دمج عيد الاستقلال وتاريخ جلوس الأمير عبد الله السالم الصباح، والذي يصادف يوم 25 فبراير وهو اليوم الذي تمت فيه مبايعة بالإجماع من قبل أعضاء السلطتين التشريعية، حيث تم الاستقلال في عهده، منذ هذا الوقت يحتفل الكويت كله بعيد الاستقلال بتاريخها الجديد.

فمنذ أن أعلنت الكويت استقلالها، وهي تتبع الخطى الواضحة نحو التقدم والتنمية والنهضة الشاملة، والتي تسعى دائمًا إلى وصول حياة المواطن الكويتي إلى تحقيق الرفاهية والعيش بالكرامة، حيث أصبحت اليوم الكويت واحدة من أقوى الدول العصرية والتي لديها تاريخ عريق وحاضر مشرق ومستقبل مليء بالأمل والازدهار، في كافة سكانها يعاملون بالمساواة والعدل في الحقوق والواجبات.

وأولت الكويت اهتماما كبيراً بالتعليم كونه الركيزة الأساسية للتنمية الشاملة وبناء القدرات البشرية التي تعتبر من أهم عناصر التنمية، وانطلاقا من هذه الرؤية الهادفة تبذل الكويت جهودها في سبيل إرساء نهضة تعليمية تواكب المتغيرات العالمية وتتفاعل مع التطور التكنولوجي وصولا إلى تحقيق الأهداف المنشودة في تحقيق مستوى متقدم من التنمية البشرية لأبناء المجتمع الكويتي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار