أول رد من فوز العتيبي بعد التعدي عليها مع زوجها في البوليفارد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
أول رد من فوز العتيبي بعد التعدي عليها مع زوجها في البوليفارد

نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عبرت فيه عن غضبها مما تعرضت له في البوليفارد، في أول رد منها على الواقعة.

 تفاعل متابعون مع رد فوز العتيبي ما بين مؤيد لها ومعارض، لتشعل بذلك مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الجدل من جديد حول الواقعة.

فوز العتيبي تعلق على واقعة البوليفارد

وأعادت فوز العتيبي نشر رسائل متابعين تنوعت ما بين مؤيد ومهاجم لها وردت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عليها قائلة: "أخلاقهم مرة تجنن سواء موقفك أو مواقفهم، إحنا كمجتمع أخلاقنا تجنن لكن عندنا مجموعة من الهمج موجودون في أي مجتمع وين ما روحت بتحصلوهم، لكن اللي عندنا مشكلتهم إنهم يقدمون همجيتهم على أنهم يشووفهم الناس ويتأثرون فيهم الناس اللي ما لهم شخصية".

وعلق متابعون على حديث فوز العتيبي بتعليقات منها ما تضمن من كلمات تهاجم فوز العتيبي: "أنا ما محجبة وإذا يوم زرت أرض الحرمين لازم لازم ألبس حجاب وملابس محتشمة احتراما هذا البلد إني استغرب شلون كدرين تلبسين ملابس ملفتة للنظر ومكان مزدحم فكري عزيزتي صعب هذا إلي أسويه".

فوز العتيبي وزوجها في البوليفارد

وخلال الساعات الماضية تداول عدد من نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للفاشينيستا السعودية فوز العتيبي فور وصولها بوليفارد الرياض الجمعة وأظهر  المقطع تجمهر العشرات حول فوز العتيبي ومحاولة مضايقتها وسط حرص آخرين على حماية فوز العتيبي من وصول هؤلاء الأشخاص الذي كانوا يرتدون أقنعة ويحاولون الاقتراب منها. 

وثق حاضرون اللقطة بمقطع فيديو حيث ظهرت فوز العتيبي بين حراس الأمن التابعين لمنطقة بوليفارد الرياض وهم يحاولون أبعاد الازدحام حولها.