لقطات متداولة تكشف كيف ساد الجفاء علاقة أحمد أبو هشيمة وهيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أبريل 2020
ساد الجفاء علاقة أحمد أبو هشيمة وهيفاء وهبي
مقالات ذات صلة
تطور جديد في قضية هيفاء ومحمد وزيري قد يشعل الصراع بينهما
رقصة هيفاء وهبي في مسلسل "أسود فاتح" وفستانها الأحمر يشعلان الأجواء
رد فعل ابنة هيفاء وهبي لحظة سؤالها عن والدتها في أول لقاء إعلامي لها

رصدت لقطات فيديو متداولة كيف ساد الجفاء علاقة أحمد أبو هشيمة وهيفاء وهبي بعد طلاقهما، وذلك بعد أن عاد الأمر للسطح عقب إعلان رجل الأعمال المصري عقد قرانه من النجمة ياسمين صبري.

أحمد أبو هشيمة وهيفاء وهبي بعد الطلاق

وفي المقطع المتداول من لقاء تليفزيوني سابق، ردت هيفاء وهبي على تعليق لأحمد أبو هشيمة أعلن من خلاله أنه لا يشعر بالندم لطلاقها، حيث قالت ساخرة: "لهذا السبب طلب الرجوع لي.. وهذا أمر لا يعيبه.. كونه ما زال متعلق بي ويحبني"، موضحة أنها ليست نادمة أبداً على الطلاق ملمحة إلى أنه لا يجيد الحديث عنها على الشاشات عندما يتم سؤاله عن علاقتهما وليس عن عمله.

وكان الجمهور قد أقحم هيفاء وهبي من جديد في علاقة أحمد أبو هشيمة و ياسمين صبري، حيث قارنوا بين خاتمي زواج النجمتين الماسيين، وكذلك أساورهما الفاخرة، بالإضافة إلى تفضيل كل منهما لارتداء نقشة النمر في ملابسها وأحذيتها وكأنه الستايل المفضل لرجل الأعمال المصري.

هيفاء وهبي وأبو هشيمة

ياسمين صبري وهيفاء وهبي

وذكرت بعض التقارير أن ياسمين صبري تسعى حالياً لتجنب المقارنة مع هيفاء وهبي، لدرجة أنها تجاهلت تهنئة صديقتها إليسا بعد طرحها أغنيتها الجديدة "هنغني كمان وكمان"، نظراً لظهور هيفاء وهبي طليقة خطيبها كضيفة شرف في الكليب، حتى لا يتم إتهامها بتهنئة إليسا وتجاهلت هيفاء وهبي، أو أنها تنافس الأخيرة على صداقة "ملكة الإحساس".

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي كانت متزوجة من أحمد أبو هشيمة خلال الفترة ما بين عامي 2009 و 2012، ثم حدث بينهما الطلاق دون الكشف عن أسبابه، ووقتها أعلنا أن علاقتهما تحولت لصداقة راقية، ثم ساد الجفاء بينهما ليتبادلا التعليقات السلبية تجاه بعضهما البعض.