تفاصيل رفض إياد نصار العمل مع هيفاء وهبي وما علاقة زوجته بالأمر؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2018
إياد نصار

خرج الفنان إياد نصار عن صمته ليكشف ما تم تداول مؤخراً من رفضه العمل مع الفنانة هيفاء وهبي في مسلسلها الرمضاني القادم "لعنة الكرامة".

شاهدي أيضاً: فيديو زوجة إياد نصار تكشف سراً محرجاً عنه وهكذا استقبل الأمر    

وكشف إياد نصار حقيقة رفضه العمل مع هيفاء وهبي من خلال حسابه على الفيس بوك، ليؤكد للجميع إنه سيغيب من الأساس عن السباق الرمضاني هذا العام، نظراً لعدم وجود سيناريو جيد مناسب له، نافياً كل ما يقال حول رفضه العمل مع هيفاء.

وأضاف إياد نصار أن جزءاً منه سوف يشارك هيفاء وهبي في مسلسلها القادم وهو زوجته مهندسة الديكور شيماء الليثي، متمنياً النجاح للجميع في أعمالهم المقبلة.

إياد نصار يكشف تفاصيل رفضه العمل مع هيفاء وهبي
وكتب إياد نصار عبر حسابه قائلاً: "انا اخترت الابتعاد هذه السنه عن اي عمل رمضان 2018,,لأني لم اجد المشروع المناسب،،اي اخبار بتنزل غير صحيحه،،لم استبدل ولَم أكن بديل لأحد زملائي،،وبالنسبه لمسلسل هيفاء وهبي ،،الجزء الي مني في المسلسل هو زوجتي شيماء الليثي مهندسة الديكور،،،أتمنى التوفيق للجميع،،لان الأبطال الحقيقين هذا الموسم هم المنتجين".

وكانت هناك شائعات تفيد برفض إياد نصار العمل في مسلسل هيفاء وهبي، في حين كتبت تقارير صحفية أخباراً تفيد أن إياد سيكون البطل أمام هيفاء بعد استبعاد الفنان محمد رجب من العمل، إلا إن إياد نفى كل الأقاويل تماماً من خلال منشوره على الفيس بوك.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار