صور ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة على البحر تكشف مفاجأة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
صور ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة على البحر تكشف مفاجأة

رغم انفصال الثنائي أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري منذ مايو الماضي، أي بعد ثلاثة أشهر، إلا أن شائعات عودتهما ما زالت تنتشر، خاصة بعد الصور الأخير لكل منهما.

لكن ما الذي جعل الجمهور يظن أن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة عادا لبعضهما مرة أخرى. لعل الصورة التي ينشرها الثنائي كانت أبرز دليل، لا سيما وأن الأماكن تشابهت.

لكن الصور الأخيرة التي نشرتها ياسمين صبري كانت تتشابه خلفيتها مع خلفيات صور أحمد أبو هشيمة التي نشرها على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ففي صورة ياسمين صبري الأخير يظهر نفس الكرسي في كل صورة.

صور ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة على البحر تكشف مفاجأة

عودة ياسمين صبري إلى أحمد أبوهشيمة

رجوع ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة أصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد نشر رجل الأعمال أبو هشيمة مجموعة صورة في 5 أغسطس الماضي على متن يخت أو في فندق يطل على البحر مباشرة، الغريب في الأمر أن صور ياسمين التي شاركتها على إنستقرام تشابهت كثيراً مع صورة أبو هشيمة سواء في شكل الكراسي أو المنضدة. 

صور ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة على البحر تكشف مفاجأة

ولم تشر ياسمين صبري في صورها التي شاركتها إلى أي شيء يخص رحلتها سواء مكانها أو مع من.

ومن أبرز ما زاد التكهنات حول لقاء الثنائي أن القماش الطاولة كان متطابقاً، بالإضافة إلى الزجاج وأمور عدة أخرى.

جدير بالذكر، أن الزوجين انفصلا في مايو وحافظا على علاقة ودية ومحترمة مع بعضهما البعض، دون مناقشة أي أسباب أدت إلى انفصالهما.

وفي لقاء سابق، قال أحمد أبو هشيمة: "أولا كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين، وانتهاء العلاقة حدث في هدوء وود".
وأشار خلال لقائه في برنامج تفاعلكم على قناة العربية 

ياسمين صبري في أحدث ظهور

فاجأت ياسمين صبري متابعيها بظهورها بإطلالة جديدة وغريبة عن إطلالاتها السابقة، حيث أطلّت بضفيرة شعر طويلة، وكانت ترتدي فستاناً باللون الأبيض.

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بحديث روادها عن عودتها لطليقها أبو هشيمة، إذ انتشرت صورة لهما في حفل الفنان عمرو دياب بالساحل الشمالي. إلا أن تقارير صحفية نفت رجوع الثنائي، ونفت الأخبار.

وعن نشاط ياسمين صبري الفني، تستعد لتصوير مسلسل "الزواج سُّم قاتل" مع المخرجة ياسمين أحمد كامل، ومن المفترض أن يشارك العمل في السباق الدرامي لشهر رمضان المقبل 2023. 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في دراما رمضان 2020، ومسلسل "فرصة تانية" بطولة: ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، أيتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، هبة مجدي، دياب، ومن إخراج مرقس عادل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار