5 مواقف أثارت ضجة حول علاقة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
5 مواقف أثارت ضجة حول علاقة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

كان انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة المفاجئ سبباً في تصدر الثنائي تريند محرك البحث جوجل، وتكرر الأمر حالياً مع الأنباء المتداولة حول عودتهما.

ومنذ اليوم الأول لعلاقة ياسمين صبري برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كانت أخبارهما محور اهتمام الجميع وأصبح الثنائي في كثير من الأحيان مثيران للجدل والضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإليكي أبرز المواقف التي أثارت اهتمام الجمهور.

خاتم خطوبة ياسمين صبري

منذ نشر ياسمين صبري صورة وهي ترتدي خاتم خطوبتها، انهالت عليها التكهنات حول سعره، خاصة أنها لم تعلن وقتها عن تفاصيل الأمر واكتفت بنشر صورة للخاتم في يدها ويمسك بها أحد الأشخاص دون الكشف عن هويته.

وترددت بعض الأنباء عن سعر خاتم خطوبة ياسمين صبري وكشف البعض بأنه يتجاوز 200 ألف دولار، إلا أن مصمم الخاتم أوضح أنه لم يصمم خصيصاً لها ويبلغ سعره أقل من 50 ألف دولار.

لم يكن خاتم خطوبة ياسمين صبري فقط هو المثير للجدل، لكن الصورة المتداولة لها من الحفل وهي ترتدي فستاناً بنقشة النمر بحانب أحمد أبو هشيمة أثارت ضجة كبيرة جداً.

وبدأ الجمهور في المقارنة بين إطلالات ياسمين صبري وهيفاء وهبي خاصة أن الأخيرة ظهرت بفستان يحمل نفس التقشة بجانب زوجها السابق أحمد أبو هشمية وتساءل البعض هل اعتماد الستايل عينه، كان صدفة أم تقليد؟

غياب أسرة ياسمين صبري عن عقد قرانها

تسبب زواج ياسمين صبري المفاجئ في الكثير من التكهنات حول علاقتها بأسرتها خاصة مع غيابهم جميعاً عن حفل عقد قرانها واقتصار المتواجدين على شقيق أحمد أبو هشيمة وزوجته.

ورغم نفي والد ياسمين صبري الخلاف بينه وبينها في ذلك الوقت، إلا أنه بعد عام أشهر من زواجها بدأت حرب من التصريحات بينهما كشف فيها عن تدهور العلاقة بينهما.

وكشف والد ياسمين صبري أنه لم يكن يعلم بزواجها حتى تم إعلان الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "اتجوزت من ورايا وبدون علمي بعد التربية اللي عملتهالها، وعشان كده أنا مش معترف بجوازها اللي من ورا ضهري ده".

هدايا أحمد أبو هشيمة الفاخرة

تسببت حياة الترف التي عاشتها ياسمين صبري بعد زواجها من أحمد أبو هشيمة في تصدرها الحديث دائماً خاصة مع الهدايا الفاخرة التي أصبحت تتلقاها من زوجها.

وكان من بين تلك الهدايا الاحتفال الذي أقامه أحمد أبو هشيمة في المنزل بعيد ميلادها، وزين المنزل بالكامل، إلا أن الأكثر إثارة للجدل كانت السيارة الرولز التي حصلت عليها ياسمين صبري ويقدر ثمنها بـ 400ألف دولار

طلاق وشكوك حول العودة

لم يكشف أي من الثنائي أسباب الطلاق إلا أن الجدل أثير حول المبالغ التي حصلت عليها ياسمين صبري بعد طلاقها، وهو ما نفتها جميعاً.

وعادت خلال الأيام الماضية لجدل حول عودة علاقتهما بخطوة غير متوقعة قامت بها، وذلك من خلال إعادة متابعة لحساب أحمد أبو هشيمة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

من ناحيته قام أحمد أبو هشيمة أيضاً بإعادة متابعة ياسمين صبري عبر إنستغرام، في خطوة مفاجئة دفعت البعض للاعتقاد بقرب إعلان عودتهما لبعضهما البعض من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار