هيفاء وهبي تهنئ إليسا على الأغنية الجديدة بعد أزمتها مع أحمد ماضي

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
هيفاء وهبي تهنئ إليسا على الأغنية الجديدة بعد أزمتها مع أحمد ماضي

تعيش الفنانة  إليسا أزمة بسبب أغنيتها الجديدة "أنا وبس"، وذلك بعد ما اشتعلت الحرب الكلامية بينها وبين الشاعر اللبناني أحمد ماضي، صاحب كلمات الأغنية، ثم يعقبها تسريب مقطع للأغنية الجديدة بصوت الفنان زياد برجي الذي قام بتلحينها، حيث ينتظر الجمهور رد إليسا على ما يدار حول أغنيتها الجديدة التي طرحت منذ أيام.

هيفاء وهبي تهنئ إليسا علي أغنيتها الجديدة

فيما دعمت الفنانة هيفاء وهبي، صديقاتها إليسا بعد ما تعرضت له من هجوم عقب طرح الأغنية الجديدة، وهنأتها وتغزلت في الأغنية وإليسا، لترد عليها إليسا متجاهلة كل ما يدار حول الأغنية من قبل الشاعر الذي هاجمها علي موقع تويتر مؤخراً وأكد أن القضاء هو الفاصل بينهما.

وكتبت هيفاء وهبي في تغريدة  عبر  حسابها الشخصي بموقع تويتر، كتبت هيفاء وهبي "أنوثة وإحساس وانتي وبس، صديقتي الرائعة إليسا مبروك على الأغنية الحلوة كتير "أنا وبس"، تتهني بنجاحك".

إليسا ترد علي هيفاء وهبي

وردت إليسا على هيفاء وهبي بعد التهنئة بالأغنية وبكلمات تتعزل في إليسا قائلة "نجمتي الجميلة، لديك قلب صافي وجميل، أحبك بقدر المسافة إلى القمر".

تسريب للفنان زياد برجي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع من أغنية إليسا الجديدة بصوت الفنان زياد برجي، وذلك بعد ما تداول أقوال تؤكد أنه طرح الأغنية بصوته وهذا يحق له كونه لم يقدم تنازلًا عنها حتى الآن.

أحمد ماضي يُهاجم إليسا بسبب أغنيتها الجديدة

كان الشاعر الغنائي اللبناني أحمد ماضي، هاجم الفنانة إليسا معلناً أنها سيقاضيها قانونياً، بسبب الأغنية الجديدة، وذلك بعد رفضه لطرح الأغنية لعدم حصوله على مستحقاته المالية، معلناً أنه سيلجأ إلى القانون.

ونشر الشاعر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": وكتب "شكلِك بالعربي ما بتفهمي وشكلوا راح نلتقي بالمحكمي"، مضيفاً في تغردة أخرى "بيني وبينها فيه قضاء… هونيك منكشف لوراق، ما رح اعمل مثلا ورد عليها وأوقع بِالأخطاء".

وكان رده عنيفاً علي تعليقات الجمهور حيث قال "التنازلات لا تعني أنها دفعت الحقوق المادية… وفي كلمات الأغنية لفظت كلمات وحروفا بشكل خاطئ مما يعتبر تشويها للأغنية".

إليسا وأغنيتها الجديدة "أنا وبس"

يذكر أن إليسا طرحت أغنية "أنا وبس" من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع طارق توكل، وماسترينج وهندسة صوتية إيلي بربر، واستوديو عادي شرارة، ومن إخراج إنجي الجمال، وإنتاج إليسا الشخصي، وتعد هذه ثاني أغنية من ألبومها الغنائي الجديد، والذي طرحت أولى أغنياته "من أول دقيقة" منذ شهرين تقريباً، وهو "الديو" الذي حقق نجاحاً كبيراً ومشاهدة عالية على موقع اليوتيوب، جمعها بالفنان المغربي سعد لمجرد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار