لقطات مفاجئة تعرض لأول مرة من خطوبة الوليد مقداد وهذه صورة خطيبته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 فبراير 2020
لقطات مفاجئة تعرض لأول مرة من خطوبة الوليد مقداد وهذه صورة خطيبته

مازالت أصداء خطوبة الوليد مقداد نجم قناة "طيور الجنة" مستمرة، ليكون آخر ما نشر عنها هو لقطات جديدة لأجواء الحفل عرضت على القناة الرسمية التي تحمل اسم "عصومي ووليد".


خطوبة الوليد مقداد نشرت لقطات جديدة من أجوائها المبهجة، على القناة الرسمية على يوتيوب للشقيقين وليد والمعتصم مقداد والتي تحمل اسم "عصومي ووليد"، كشفت عن أجواء مفرحة بدءاً من الاستعداد للحفل إلى انطلاقه.

وظهر المعتصم مقداد في بداية الفيديو وهو يكشف عن استعداده من أجل حفل خطوبة شقيقه الوليد مقداد، وأنه يوم اسطوري، ثم استعرض الفيديو بعد التجهيزات ولقطات من أجواء الحفل منها رقص العريس والمدعوين.

أول صورة لخطيبة الوليد مقداد
من جهة أخرى، مع الإعلان عن خطوبة الوليد مقداد بدأ الكثيرون يتساءلون عن هواية خطيبته ليتم الكشف عنها أخيراً، فأشارت التقارير الصحفية إلى أن العروس هي ابنة عمه واسمها نور غسان مقداد وتبلغ من العمر 21 عاماً.

صورة جديدة من حفل خطوبة الوليد مقداد
كما تم تداول صورة لخطيبة الوليد مقداد من حفل تخرجها من الثانوية بصحبة ولدها.

الوليد مقداد يرقص الدبكة مع المدعوين في حفل خطوبته
وكان الوليد مقداد احتفل بخطوبته يوم الجمعة 7 فبراير، وأعلن الخبر السار شقيقه المعتصم مقداد عبر حسابه على انستقرام قائلاً: "أخوي وحبيبي وأسطورتي، لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت.. كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير اكتر من حالك".


وأضاف المعتصم مقداد في مباركته لشقيقه قائلاً: "وما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد، بس اكيد أنت ما اخترت هذا الطريق إلا وأنت متاكد إنك راح تكون قده وقد مسؤوليته، فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار