لأول مرة: الوليد مقداد يحكي قصة زواجه وموقف طريف كشف مشاعره

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
لأول مرة: الوليد مقداد يحكي قصة زواجه وموقف طريف كشف مشاعره

كشف نجم قناة طيور الجنة الوليد مقداد لأول مرة عن قصة زواجه من نور غسان، وذلك في أحدث ظهور، ردا على شائعات الانفصال التي طالتهما خلال الفترة الماضية.

قصة زواج الوليد مقداد ونور غسان

وظهر الوليد مقداد في مقطع فيديو مع زوجته نور غسان وشقيقه معتصم بالله مقداد الشهير بعصومي، على قناتهما الرسمية على موقع يوتيوب وتحدثوا عن قصة زواج الوليد ونور لأول مرة في إجابة على سؤال بعض المتابعين.

وأكد الوليد مقداد أن صلة قرابة تجمعه بنور غسان من قبل الزواج، وكان يراها بشكل منتظم لمدة خمس أو ست سنوات متواصلة ولكن دون وجود أي مشاعر تجمع بينهما.

وقال الوليد مقداد عن تحول مشاعره بشكل مفاجئ نحو نور غسان: "فجأة سبحان الله صار النصيب، والقلب وما يهوى وأعجبت بنور وتزوجنا".

موقف طريف كشف مشاعر الوليد مقداد

من ناحيتها علقت نور غسان على قصة زواجها من الوليد مقداد، مشيرة إلى أنها علمت منذ اللحظة الأولى بحبه وإعجابه بها وقالت: "مش أنا لوحدي كل اللي حوالينا عرفوا لأن وليد كان مبين عليه".

وحكت نور غسان موقفا طريفا كشف مشاعر الوليد مقداد تجاهها في فترة ما قبل مصارحتها برغبته في الزواج منها وقالت: "كنا معزومين عندكم بالبيت هون، وكان الأكل مشاوي، فجأة ساب كل حدا وأنا كان معي أمي وأبوي وقال لي نور ليش ما أكلتي شو بحط لك"؟

وكشفت نور غسان أن تصرف الوليد مقداد لفت نظره وأكد له إعجابه بابنته، ليرد الوليد مقداد ساخرا: "لا وأنا كنت مفكر عنجد ما حدا واخد باله ولا حدا بيعرف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار