جنى مقداد تتعرض للتنمر على شكلها في حفل زفاف شقيقها الوليد مقداد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
جنى مقداد تتعرض للتنمر على شكلها في حفل زفاف شقيقها الوليد مقداد

تعرضت نجمة ​طيور الجنة​ ​جنى مقداد​ للسخرية والانتقادات من بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اطلالتها في زفاف شقيقها  الوليد المقداد​ الذي قيم الخميس الماضي.

جنى المقداد تتعرض للتنمر في زفاف شقيقها

وتعرضت جنى المقداد للتنمر في زفاف شقيقها بسبب الفستان الذي ارتدته من اللون ابنفسي واتسم بالبساطة وحرصت على إرتداء فوقه وشاح طويل  فبدت وكأنها أكبر من عمرها، إضافة الى المكياج القوي.

وأثارت صورة جنى المقداد الجدل بسبب التعليقات المتفاوتة عليها، فمنها كان المسيئ ومهاجم لإطلالتها التي جعلتها أكبر سناً مثل:"يوم شفتها حسيت اني كبيره"، "خالتي جنى"،"هي صغيره بس اللبس كبرها مو مناسب لعمرها"،"الفستان مو لعمرها أبداً".

وأثارت هذه التعليقات ردود فعل واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهاجم البعض أصحاب التعليقات المسيئة وواصفوهم بـ"المتنمرين".

وتغزل محبي وجمهور جنى مقداد بإطلالتها في زفاف شقيقها ودافع عنها، فجاء في تعليقات الجمهور: "ما بكره اشي قد الناس اللي بحكوا حكي بدون ما يفكروا بس عشان اللايكات وخصوصي ع بنت صغيرة.. ايش بكون شعورها لو شافت البوست ليش الناس هالقد وقحة؟ والله كتير انقهرت".

وفي تعليق آخر: "حتى لو المكياج كتير اوفر ومش معطيها عمرها ما حدا بحقله يحكي عنها هيك ياخي بتضل طفله ايش مالكم! عدد اللايكات والكومناات بتبين قديش عنا نسبة متنمرين كبيره و قال بحكولك عن المسلسل انه مش واقعي ولا يمثلنا".

وقالت متابعة: "ترا البنت اقل اشي عمرها 16 انا شايفة انه الميكاب عادي لعرس اخوها بس الناس مفلسفة وبتحب تتنمر ومفكرين انه الاطفال اللي بطلعوا عالتلفزيون بضلو اطفال طول عمرهم التطور الطبيعي انه الواحد يكبر".

جنى مقداد تتعرض للتنمر على شكلها في حفل زفاف شقيقها الوليد مقداد

زفاف الوليد مقداد

وأقيم حفل زفاف، الوليد مقداد، الخميس 19 أغسطس/آب، حيث تزوج من نور غسان مقداد، وهي حفيدة خال، خالد مقداد، وعمرها 21 عامًا، وتقيم في الكويت، فيما يبلغ «الوليد مقداد» وهو الابن الأكبر لخالد مقداد، 21 عامًا أيضًا، وهو ذو شعبية كبيرة بين الجميع في الوطن العربي، خاصة الأطفال. 

وظهر الوليد مقداد في عدد من مقاطع الفيديو التي يستعد فيها لحفل زفافه ويلتقط الصور التذكارية ويستعد لالتقاط مقاطع الفيديو معه، كما تداول عدد من محبي نجم طيور الجنة مقاطع فيديو تضمنت اللقطات الأولى من حفل الزفاف، والتي ظهرت فيها عائلة المقداد في حالة من السعادة بزفاف نجلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار