بشرى تظهر على السجادة الحمراء لأول مرة بعد تعرضها لحادث

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
بشرى تظهر على السجادة الحمراء لأول مرة بعد تعرضها لحادث

حرصت الفنانة بشرى على التواجد على السجادة الحمراء بحفل ختام منصة الجونة السينمائية اليوم الخميس رغم تعرضها لحادث سيارة أمس نقلت على إثره إلى المستشفى.

بشرى على السجادة الحمراء بعد تعرضها لحادث

ويعتبر أول حفل مسائي تحضره بشرى بعد الحادث الذي تعرضت له أمس بمدينة الجونة.

وكانت قد ظهرت بشرى ظهر اليوم بجامعة برلين، بمدينة الجونة، حيث حضرت فعالية ضمن فعاليات جسر الجونة السينمائي بعنوان "صورة مصر القديمة في السينما"، وقد شاركها المحاضرة كل من محمود رشاد، محمد السعدي، أنسي أبو سيف، ودكتورة ياسمين الشاذلي.

وخلال الندوة ظهرت بشرى برفقة زوجها الذي ساعدها على الحركة لإصابتها ببعض الكدمات في جسدها، كما ظهر عليها بعض الإصابات بوجهها ويدها، فيما ظهر محمد مكاوي مصابا في جبهته ويده.

كما ظهرت بشرى على السجادة الحمراء وهي تتكئ على صديقها زي وتعرض بقدمها اليمن وأثار التعب الشديد والإنهاك ظاهرة عليها

واعتمدت بشرى في إطلالتها على فستان واسع أنيق باللون الموف الغامق، بقصة الكب، وذو أكمام واسعة من قماش التل والدانتيل، وزينت الإطلالة بقرطين مميزين من اللولي في أذنيها.واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، بينما من الناحية الجمالية اختارت مكياجًا بسيطا.

وصعدت بشرى علي المنصة بمساعدة العاملين بالمهرجان، وظهرت بضمامات علي ذراعها وجرح بسيط في رأسها.

تعرض بشرى لحادث أثناء تواجدها في الجونة

حيث تعرضت أمس الفنانة بشرى لحادث سيارة، أثناء تصويرها مشاهد كوميدية ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وتواجدها بداخل سيارة " البيتش باجي"، برفقة المذيع محمد مكاوي، وعلى الفور أتت سيارة الإسعاف لنقل بشرى ومحمد مكاوي.

ليتبين فيما بعد أنهم يعانون من إصابات خفيفة لا تحتاج إلى المكوث في المستشفى، حيث صرحت إدارة المستشفى أنهم خضعوا للفحوصات للتأكد من عدم وجود أي خطر على حياتهم، والإشاعات للتأكد من عدم وجود أي كسور والاطمئنان على صحتهم، ولكن عند ظهور بشري بدا عليها الإرهاق والتعب وصعوبة المشي

بشرى في مهرجان الجونة

وجاء حادث بشرى من أجل تصوير أحد المشاهد الكوميدية مع نجم السوشيال ميديا محمد مكاوي، وهو كان مشهد تمثيلي حيث يقوم مكاوي بتمثيل شخص يقوم بسرقة الهاتف المحمول الخاص ببشرى، وبعدها تستقل بشرى سيارة مكاوي " البيتش باجي" لتنقلب بها، وليس هذا فقط الفعالية التي قامت بها بشرى.

بل قدمت بشرى خلال أيام المهرجان مجموعة من الفعاليات الخاصة بالمهرجان، حيث تألقت على السجادة الحمراء في العديد من الإطلالات منذ لحظة الإفتتاح وصولُا إلى اليوم السابع للمهرجان، حيث أطلت ما بين اللوك الفرعوني والبسيط، والجريء، بجانب وضع مكياج قوي يبرز جمالها.

اختارت تصفيفات شعر متنوعة تظهر جمالها، فأحيانًا كانت تتعمد رفعه وأخرى كانت تتركه منسدل بحرية على ظهرها، حيث تستمر فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى يوم 22 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك بعد مشاركة الكثير من النجوم في العالم العربي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار