مروان خوري يعلن انفصال عن خطيبته ويحتفظ بخاتم الخطوبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2022
مروان خوري يعلن انفصال عن خطيبته ويحتفظ بخاتم الخطوبة

خرج الفنان اللبناني، مروان خوري، عن صمته إزاء شائعات انفصاله عن خطيبته ندى رمال، مؤكداً الأمر، بعد عام ونصف من ارتباطهما.

مروان خوري يعلن انفصاله عن خطيبته

وأوضح مروان خوري، عبر تصريحات له في لقاء على قناة الجديد أنه لا زال يحتفظ بخاتم الزواج في يده لأنه يفضل ارتداء الخواتم أثناء العزف على الآلات الموسيقية.

ولفت مروان خوري إلى أنه كان ينوي إتمام الزواج لكن النصيب كان له رأي أخر، بحد تعبيره، نافياً شعوره بالندم على استعراض تفاصيل حياته عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكداً أن كل ما نشر وكافة المشاعر والتفاصيل كانت صادقة.

زفاف مروان خوري كان من المقرر إقامته في نهاية عام 2021 إلا أنه تم تأجيله بسبب ظروف عمله بحسب تصريحاته سابقاً.

ونفى مروان خوري أن يكون ارتداء خاتم الخطوبة حتى الآن بمثابة عزوف ورفض لتكرار تجربة الارتباط، موضحاً أنه يجب ارتداء خاتم في يده خاصة عند العزف على الآلات الموسيقية وتحديداً الأورج وهو ما دفعه للاحتفاظ به.

وكشف الفنان اللبناني عن تفاصيل جديدة حول تحضيره لعدد من الأغاني خلال الفترة المقبلة، من بينهم 3 أغنيات للفنانة اللبنانية إليسا بعد عودة للتعاون بينهما، ومن المقرر أن تضمهم لألبومها الجديد، بالإضافة إلى تجهيزه للموسم الرابع من برنامج طرب مع مروان خوري، الذي سيبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

شائعات انفصال مروان خوري

وكانت شائعات انفصال مروان خوري بدأت في التداول منذ شهرين بعد تأخير موعد الزفاف، وأوضح مروان خوري أن هناك عدداً من الأسباب أدت لتأخير موعد الزفاف من بينها ظروف عمله لكنه سيكون هناك عرس.

وتداولت بعض الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير أنباء انفصال مروان خوري وخطيبته بسبب وقوع خلافات بين العروسين أدت إلى إلغاء الموعد الأول لـ زفافهما وتأجيل دخولهما إلى القفص الذهبي.

تجدر الإشارة إلى أن النجم والملحن اللبناني، كشف عن ارتباطه بـ علاقة عاطفية في نهاية كانون الثاني/ ديسمبر من العام 2020، قبل أن يكشف أحد الحسابات العامة عن صورة خطيبة مروان خوري.

وحول لحظات لقاء مروان خوري الأولى بخطيبته، كشف عن التفاصيل قائلاً إنه تم في حضور عدد من الأصدقاء المشتركين، مشيراً إلى أن ذلك كان من 4 سنوات.

وتابع: "اللقاء كان عن طريق أصدقاء مشتركين. كنا بمكان ما وكانت موجودة، وقلت لها هاتي رقمك، والأمور مشيت ببساطة. تقريباً صار لنا 4 سنين كان فيها صعود وهبوط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار