للعام الثاني اختيار مجموعة حاوي الإعلامية أفضل أماكن العمل لعام 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
للعام الثاني اختيار مجموعة حاوي الإعلامية أفضل أماكن العمل لعام 2023

للسنة الثانية على التوالي، برنامج مكان رائع للعمل® في الشرق الأوسط يعتمد مجموعة حاوي الإعلامية في الإمارات العربية المتحدة والأردن، تكريمنا مرة أخرى بكل فخر: مجموعة حاوي الإعلامية في الإمارات العربية المتحدة والأردن تحصل على شهادة  مكان رائع للعمل® للعام 2023-2024.

تكريم مجموعة شركات حاوي الإعلامية

تفتخر مجموعة حاوي الإعلامية، منصة الوسائط الرقمية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإعلان عن الاعتراف بها كـ مكان رائع للعمل® في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي في الإمارات العربية المتحدة والأردن. تؤكد هذه الجائزة المرموقة من جديد على التزام مجموعة حاوي الإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة والأردن الراسخ بتعزيز ودعم ثقافة مكان العمل، مما يجعلها بين أفضل أماكن العمل في المنطقة.

شارك موظفو مجموعة حاوي الإعلامية مرة أخرى في استطلاع مكان رائع للعمل®  الذي أُجري في يوليو 2023. وتأتي الشهادة بمثابة دليل على ثقة موظفينا في رؤية ورسالة مجموعة حاوي الإعلامية. ومن الجدير بالذكر أن 98% من الموظفين صنفوا حاوي على أنه مكان آمن للعمل من الناحية الجسدية، في حين أقر 96% بعدالة المعاملة بغض النظر عن الجنس. بالإضافة إلى ذلك، أشادت أغلبية كبيرة بنسبة 96% بسهولة التواصل مع فريق الإدارة وشعر 95% أنهم يحدثون فرقًا في شركة حاوي.

للعام الثاني اختيار مجموعة حاوي الإعلامية أفضل أماكن العمل لعام 2023

تكريم مجموعة شركات حاوي للعام الثاني على التوالي

ويأتي هذا التكريم بعد حصول الشركة على الشهادة العام الماضي (2022-2023) وهو يعكس آراء الموظفين في الإدارة. لا تتعلق هذه الشهادة بالإدارة بحد ذاتها، بل هي تأكيد على أن آراء موظفينا مهمة. نحن نسعى جاهدين - كفريق إداري -  لقيادة واحتضان النمو والنجاح لمستقبل حاوي.

"يسعدنا أن نهنئ مجموعة حاوي الإعلامية على حصولها على شهادة مكان رائع للعمل® الشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي. ومن الجدير بالثناء أن نرى الجهود التي بذلتها الشركة نحو خلق ثقافة عمل إيجابية تعزز الثقة والاحترام، والانتماء بين الموظفين. ومن خلال إعطاء الأولوية لرفاهية القوى العاملة وتطويرها، وضعت حاوي مثالاً للآخرين في الصناعة ليتبعوه. ونتمنى لهم استمرار النجاح والنمو في السنوات القادمة." هذا ما صرح به إبراهيم مغربل، المدير العام لشركة مكان رائع للعمل® الشرق الأوسط في دولة الإمارات العربية المتحدة.

للعام الثاني اختيار مجموعة حاوي الإعلامية أفضل أماكن العمل لعام 2023

جهود واستثمارات مجموعة حاوي للقوى العاملة

تفتخر إدارة مجموعة حاوي الإعلامية بهذا الإنجاز، مما يعكس جهود الشركة المستمرة لإعطاء الأولوية لرفاهية القوى العاملة لديها والنمو المهني. من خلال تهيئة بيئة داعمة وتعزيز التواصل المفتوح، تعمل مجموعة حاوي الإعلامية على تمكين موظفيها من الازدهار والابتكار، مما يعزز الأداء العام للشركة.

"يشرفنا أن يكون لدينا موظفون يؤمنون ويثقون في فريق القيادة لتحقيق مهمته وأهدافه. شارك أكثر من 95% من موظفينا في الاستطلاع. وقد سلطت نتيجته الضوء على التزامنا بالنمو الوظيفي المناسب إلى جانب تحقيق الأهداف والابتكار. هذا ما قاله أنس عبار، الرئيس التنفيذي لمجموعة حاوي الإعلامية وأضاف: "لا أستطيع أن أكون أكثر فخراً". "سنواصل السعي لنكون مكانًا رائعًا للعمل لسنوات عديدة قادمة."

مع نمو مجموعة حاوي الإعلامية لوجودها الرقمي، تظل الشركة ملتزمة برعاية الإبداع والتعاون والنمو الفردي. يؤكد هذا التكريم من مكان رائع للعمل®  على التزام مجموعة حاوي الإعلامية بالتميز في مكان العمل، مما يحفزها على الحفاظ على معاييرنا العالية بينما نواصل النمو والنجاح.

لمحة عن مجموعة حاوي الإعلامية

مجموعة حاوي الإعلامية هي منصة رقمية رائدة للحلول الإعلامية والإعلانية التي تستهدف منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تمتلك "حاوي" وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من البوابات الإلكترونية مع أكثر من 20 مليون مستخدم شهريًا وأكثر من 100 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي ولها مكاتب في الإمارات العربية المتحدة وإسبانيا والأردن ومصر.

7awi.com | Twitter, Instagram, YouTube, Facebook, TikTok | Linktree

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار