اختيار تايلور سويفت شخصية العام 2023 من مجلة تايم

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
اختيار تايلور سويفت شخصية العام 2023 من مجلة تايم

يبدو أن النجمة العالمية تايلور سويفت لن تمل أبداً من تحطيم الأرقام القياسية وصناعة التاريخ، وتواصل حفر اسمها بحروف من ذهب في عالم الفن.

تايلور سويفت شخصية العام

وقع اختيار مجلة تايم على تايلور سويفت، شخصية العام 2023 يوم الأربعاء، وكشفت أنها أيضاً أول امرأة تظهر مرتين على غلافها الفخري السنوي منذ بدء السلسة في عام 1927.

تايلور سويفت هي أول شخصية يتم اختيارها بسبب إنجازاتها في الفنون، وهي فقط الشخص الرابع الذي تم اختياره باعتباره ولد خلال الخمسين عاماً الماضية، وبهذا التكريم الأخير، تنضم المغنية المحبوبة والشهيرة، إلى رابطة المصممين البارزين الآخرين، والعديد من رؤساء الولايات المتحدة وقادة العالم الذين حصلوا على نفس التكريم.

وقالت تايلور سويفت لمجلة تايم التي منحت الجائزة لكل رؤساء أمريكا تقريباً منذ إنشائها في عام 1927: "هذا هو أكثر ما شعرت به من فخر وسعادة على الإطلاق، والأكثر إبداعاً وحرية على الإطلاق".

تايلور سويفت على غلاف تايم

وحصلت تايلور سويفت 33 عاماً، على لقب شخصية العام، وظهرت تايلور على الغلاف لأول مرة في عام 2017 كجزء من مجموعة "Silence Breakers"، وكان عبارة عن صورة لمجموعة من النساء اللاتي ساعدن في إثارة حسابات ثقافية حول التحرش الجنسي والاعتداء.

ظهرت فيها تايلور سويفت جنباً إلى جنب مع عضو جماعة الضغط في كاليفورنيا أداما إيوو، والممثلة أشلي جود، ومهندسة البرمجيات سوزان فاولر.

تايلور سويفت شخصية العام

شخصية العام من تايم

وفقاً للمجلة، فإن التكريم، الذي أطلق عليه لقب "رجل العام" حتى عام 1999، كان يميل تاريخياً إلى الذكور - فالأشخاص الذين تم اختيارهم غالباً ما كانوا قادة عالميين ومديرين تنفيذيين، وهي المناصب التي شغلها الرجال لفترة طويلة.

قبل عام 1999، حصلت ثلاث نساء فقط على لقب "امرأة العام" بشكل فردي، في عام 2015، كانت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أول امرأة فردية تحصل على لقب شخصية العام منذ ما يقرب من 30 عاماً، تلتها الناشطة البيئية غريتا ثونبرغ في عام 2019.

وفاز الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بجائزة "شخصية العام" في عام 2022، والفائزون السابقون كان من بينهم الرئيس التنفيذي لشركة تسلا (TSLA.O) إيلون ماسك والرئيس السابق دونالد ترامب والرئيس الروسي فلاديمير بوتين وغيرهم.

نجاح تايلور سويفت

وحصدت المغنية الأمريكية، التي عادت بنجاح كبير إلى المسرح هذا العام، بألبومها الرائج The Eras Tour، أكثر من 26.1 مليار استماع منذ الأول من يناير، وفقاً لـ Spotify.

حلت تايلور سويفت بألبوماتها المعاد تسجيلها محل Bad Bunny الذي كان يتصدر المخططات في السنوات الثلاث الماضية، حيث كان ألبوم Midnights لعام 2022 هو ثاني أكثر الألبومات التي يتم بثها حول العالم.

تايلور سويفت

يذكر أن وكيلة الدعاية للفنانة العالمية تايلور سويفت، كانت قد ردت مؤخراً على الشائعات التي ترددت خلال الفترة الماضية حول زواج سويفت السري من حبيبها السابق جو ألوين في عام 2020 أو 2021.

وردت وكيلة الدعاية لتايلور سويفت على الشائعة التي بدأتها صفحة DeuxMoi- حيث شاركت منشوراً مجهولاً يزعم أن سويفت وألوين أقاما حفل زواج سرياً في عام 2020 أو 2021.

كتبت وكيلة سويفت تغريدة قالت خلالها: "كفى هذه الأكاذيب الملفّقة حول تايلور من Deuxmoi.. لم يكن هناك أيّ زواج أو حفل من أيّ نوع.. هذا شيء مجنون للنشر.. لقد حان الوقت لكي تتحمل مسؤولية الألم والصدمة التي تسببها من خلال منشورات كهذه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار