أفضل إطلالات المشاهير في حفل MTV لعام 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
أفضل إطلالات المشاهير في حفل MTV لعام 2023

يميل حفل جوائز إم تي في MTV Video Music Awards المعروف أيضاً باسم VMAs إلى أن يكون جريئاً بكل معنى الكلمة، من العروض إلى ظهور المشاهير إلى الموضة على السجادة الحمراء، بالطبع ومع قائمة الضيوف لعام 2023 التي ضمت ميغان ثي ستاليون وكاردي بي وسيلينا غوميز وتايلور سويفت والعديد من النجوم، ستكون أعيان الجميع على إطلالات المشاهير التي اختاروها لأن المظهر سيجعل الناس يتحدثون. 

تتجه الأنظار في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards لعام 2023 إلى السجادة الحمراء أو كما ينبغي أن نقول "السجادة الوردية" لذا جمعنا لكِ أفضل إطلالات المشاهير التي ظهروا بها.

إطلالة سيلينا غوميز

خطفت سيلينا غوميز الأنظار بحضورها الأنيق وهي ترتدي فستاناً أحمر بتصميم فروع الشجر من دار Oscar de la Renta وأكملت إطلالتها بصندل من جيمي تشو.

إطلالة تيلور سويفت

اختارت تيلور سويفت لهذه المناسبة فستاناً أسود مكشكش مزيناً بأزرار مع شق عال بطول الساق من فيرساتشي Versace مع صندل من Jimmy Choo.

إطلالة شاكيرا

في إطلالة لامعة وساحرة ارتدت شاكيرا، التي تم تكريمها بجائزة Video Vanguard، فستاناً طويلاً براقاً من فيرساتشي Versace مع تصميم فتحات من الجانبين.

إطلالة أوليفيا رودريغو

اختارت المغنية الشابة ستايل كلاسيك مستوحى أجواء هوليوود القديمة في ثوب فضي لامع طويل من تصميم Ludovic de Saint Sernin وحذاء Roger Vivier.

إطلالة كاردي بي

جلب فستان Cardi B المعدني الثقيل المزين بالقطع المعدنية والإكسسوارات المنسقة من Dilara Findikoglu أجواء الروك آند رول إلى السجادة الوردية خلال حفل جوائز إم تي في MTV Video Music Awards، أكملت مغنية الراب المثيرة للجدل إطلالتها مع قفازات أوبرا طويلة بنفس لون الفستان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار